تدشين المخيم الطبي المجاني لمرضى القلب والسكر والضغط في منطقة الممدارة بعدن

عدن(عدن الغد)حيدره الكازمي:

دشن صباح اليوم مركز الوتين الطبي في منطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن المخيم الطبي المجاني لمرضى (القلب والضغط والسكر والكلوسترول ) برعاية كريمة من شركة العابد للأدوية وبحضور نخبة من أطباء الباطنية في عدن.
ويقدم المخيم الطبي المجاني خدماته لمدة ٣ أيام من يومنا السبت ١٣ اغسطس وحتى يوم الاثنين ١٥ اغسطس في الفترة الصباحية من الساعة الـ ٨ صباحاً وحتى الـ ١٢ ظهراً.

وبمناسبة افتتاح مركز الوتين الطبي اقيم المخيم الطبي المجاني الذي سيقدم المعاينة المجانية لمرضى القلب والضغط والسكر والكلوسترول وصرف العلاجات مجاناً اضافة الى خصم في الفحوصات المخبرية.

وفي تصريح لمدير المركز الدكتور محمود عقاد العظامي قائلاً " أن مركز الوتين الطبي نفذ هذا المخيم الطبي برعاية كريمة من شركة العابد للادوية وبمشاركة كوكبة ونخبة من اطباء الباطنية في العاصمة عدن حيث خصص هذا المخيم لأهلنا في منطقة الممدارة شعوراً منا بالمسؤولية وأهمية المساهمة في التخفيف عن معاناة المرضى في منطقة الممدارة.

وقدم المخيم في اول ايامه لـ ٧٠ مريض  المعاينة مجانا وصرف العلاجات المحددة من الطبيب مجاناً.

وشكر العظامي مساهمة شركة العابد للادوية و الاطباء المشاركين في المخيم وتلبيتهم للدعوة وتفريغهم من وقتهم من أجل المواطنين في الممدارة الذي يعانون من هذه الأمراض التي نتمنى من الله ان يعافيهم  منها ويلبسهم لباس الصحة والعافية ويجنبنا جميعا هذه الامراض.