آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-10:51ص

رياضة


المكلا..تكريم الشخصية الرياضية عمر الحبيب

السبت - 13 أغسطس 2022 - 09:39 ص بتوقيت عدن

المكلا..تكريم الشخصية الرياضية عمر الحبيب

المكلا(عدن الغد)خاص.

كرم ملتقى تواصل التطوعي والاجتماعي، مساء الجمعة، في ملاعب نجوم المكلا، الشخصية الرياضية البارزة في مديرية الضليعة عمر أحمد الحبيب بدرع تذكاري نظير جهوده العظيمة في تفعيل النشاط الرياضي هناك .

وأشاد رئيس ملتقى ”تواصل“ التطوعي الصحفي محمد بالحمان بأدوار هذه الشخصية الرياضية في حفظ أوقات الشباب من الوقوع في السلوكيات السيئة؛ وذلك من خلال تنظيمه لعشرات الدوريات الرياضية في مناطق ”الصوط“ بالضليعة على مدى سنوات عديدة . 

ووصف بالحمان أدواره العظيمة قائلًا ”عمر عرفته منذُ صغري شخصًا متواضعًا، شابًا رزينًا شغوفًا بالرياضة، ما أن نسمع بدوري رياضي إلا وعمر صاحب فكرته، ومهندس نجاحه، فضلًا عن كونه يحضى بشعبية مجتمعية واسعة .

من جانبه، عبّر عمر العمودي ”الحبيب“ عن خالص شكره وتقديره لإدارة ملتقى تواصل على هذه اللفتة الإنسانية التي أعطته دافعا معنويا كبيرا للإستمرار في الاهتمام بالشباب ما زال موجودا داخل الوطن الحبيب، متطلعًا من يخلفه عند مغادرته الوطن ويكون قريبا من الشباب حتى لا تهدر أوقاتهم سدى .

حضر التكريم عدد من أعضاء إدارة ملتقى تواصل، وعدد من الشباب الرياضيين، إلى جانب حضور شخصيات اجتماعية معروفة في مديرية الضليعة .