آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-08:34ص

رياضة


أبين يكتسح المهرة بهدفين نظيفين في البطولة المدرسية الثالثة لمنتخبات المحافظات المحررة

الجمعة - 12 أغسطس 2022 - 09:40 م بتوقيت عدن

أبين يكتسح المهرة بهدفين نظيفين في البطولة المدرسية الثالثة لمنتخبات المحافظات المحررة

عدن(عدن الغد)خاص:

فاز حامل اللقب وبرازيل اليمن المنتخب المدرسي لمحافظة أبين على منافسه منتخب محافظة المهرة المدرسي بهدفين نظيفين دون رد ، وذلك في اللقاء الذي جمع المنتخبين صباح اليوم الجمعة على ملعب النصر بمديرية دار سعد ، وذلك في إطار منافسات المجموعة الثانية للبطولة المدرسية لمنتخبات المحافظات المحررة والتي تحظى برعاية كريمة من قبل معالي وزير التربية والتعليم التربوي أ. طارق العكبري، ومعالي وزير  الشباب والرياضة نايف صالح البكري، ومعالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن أحمد لملس والتي ينظمها قطاع التعليم ممثلا بالإدارة العامة للأنشطة المدرسية إدارة الأنشطة الرياضية، بمشاركة محافظات: (عدن، الضالع، تعز، لحج، أبين، شبوة، الحديدة، مأرب والمهرة).

حيث كسب حامل اللقب وبرازيل اليمن منتخب أبين المدرسي وفاز على منافسه منتخب المهرة بهدفين نظيفين دون رد ، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين صباح اليوم الجمعة على ملعب النصر في مديرية دار سعد ، في إطار المجموعة الثانية للبطولة المدرسية.

هدفي منتخب أبين تكفل في تسجيلهما اللاعب " احمد نواف " واللاعب " احمد بليغ " وبهذا الفوز يكسب منتخب أبين اول ثلاث نقاط له في المجموعة.

أدار المباراة تحكيمياً :

حكم الساحة / ياسين خلف
مساعد أول / هاملي كليب
مساعد ثاني / احمد فتحي
حكم رابع / فهيم عوض

مراقب المباراة / جمال احمد.

هذا ويلتقي صباح يوم غد السبت منتخب أبين مع نظيره منتخب مأرب على ملعب النصر ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة ، فيما سيلتقي على ملعب الوحدة صباح يوم غد السبت أيضاً منتخب لحج مع منافسه منتخب تعز في إطار منافسات المجموعة الثالثة من البطولة.


# الإعلام التربوي أبين