آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

أخبار المحافظات


شركة برنس بيبي تحصل على شهادة الايزو كاستحقاق يليق بهم

الجمعة - 12 أغسطس 2022 - 04:05 م بتوقيت عدن

شركة برنس بيبي تحصل على شهادة الايزو كاستحقاق يليق بهم

كتب / الفت مصطفى المقطري

لم يكن بالأمر الغريب حصول شركة برنس بيبي على شهادة الجوده العالمية ايزو 9001/2015 ، فما حققته هذه الشركة من جودة في صناعاتها ، ونجاحات في إنتاجها كان له عائد وثمرة طيبة تمثلت بشهادة الايزو .

إستلمت إدارة الشركة هذه الشهادة قبل أسابيع قليلة ماضية ، رغم منحها إياهم منذ العام 2015 م ، وحصلت عليها كوسام شرف لما وصلوا اليه من تميز في الإنتاج والتزامهم معايير الإنتاج العالمي .

تأسست شركة برنس بيبي للحفاظات الطبية و الفوط الصحية والمناديل الورقية في العام 2011 ، وبدأت عملية الانتاج الفعلي عام 2013 ، وأحدثت نقله نوعية للصناعات المحلية و شكلت رافد قوي للإقتصاد القومي المحلي .

ما يميز هذه الشركة هو دخولها في سوق الانتاج باسعار منافسة وجودة حظيت بثقة عملائها ، وأصبحت منتجاتهم ذو سمعة طيبة في السوق المحلي .

لم ينالوا هذه الشهادة العالمية من فراغ ، فقد إجتهدوا في جعل شركتهم تتصدر قائمة أفضل الشركات اليمنية في صناعة و تسويق الحفاظات الطبية و المناديل الورقية بمختلف الاحجام و الأصناف و الاستخدامات المتعددة .

بل أن هذه الشركة وما تنتجهة من منتجات متميزة جعلها تنافس الشركات و المنتجات الأجنبية العاملة في مجال الحفاظات و الصناعات الورقية متعددة الاستخدام  .

تتميز شركة برنس بيبي بإدارة ناجحة جعلت منها شركة ذو صيت كبير  خلال سنوات قليلة ، وشكل كادرها عنوانا للنجاح والتميز بإجتهادهم والتزامهم بالمعايير الدولية ، وما هذه الشهادة الا إنعكاس لهذا الجهد المتفاني والعمل الدؤوب والمثمر.  

وكم نحتاج في وطننا الحبيب لمثل هذه الشركات التي ترفد الاقتصاد الوطني ، وتكسر احتكار الشركات العالمية ، وتضع نفسها بمكان المنافس القوي للمنتجات الخارجية .

ويحق للأسر اليمنية أن تفخر بمثل هذة الشركات الوطنية كونها ستخفف من أعبائهم المالية التي كانت تشكل حمل ثقيل من خلال شراء المنتجات الخارجية .

نبارك للشركة هذا الاستحقاق وهذا التكريم وهذه الشهادة العالمية ، التي ستزيدها دافعا للعطاء والانتاج بشكل أكبر لتكون عنوانا للتميز والنجاح .