نائب مدير عام مديرية الشحر يفتتح المعرض الفني لمبادرة غيث الشبابية .

الشحر(عدن الغد) عبدالله باصهي

تحت شعار "المخدرات تغزو المجتمع و تدمر الشباب" دشن مساء امس ، الاستاذ / مصبح العبد البحسني، نائب مدير عام مديرية الشحر، بمعية الاستاذ / عبده كليواش، مدير عام مكتب الثقافة، بمديرية الشحر، فعاليات المعرض الفني، الذي ينظمه فريق مبادرة غيث الشبابية، بحديقة مركز متحف المحضار، الذي يستمر لمدة يومان.


و طاف البحسني اركان المعرض الفني، مستمعاً من قبل الاخ / عبدالمجيد الحمومي، رئيس فريق مبادرة غيث الشبابية المنظمة للفعالية، للمعرض الفني ، شرحاً عن المعرض و محتوياته و اركانه و التعرف الى الرساله التي يحملها، و الهدف الذي اقيم من اجله من رفع وتعزيز الوعي لدى المجتمع كافه من مخاطر المواد المخدرة و كافة أنواعها، و ضرورة مكافحتها، من اجل الحفاظ على نسيج. مجتمعي واعي و متماسك.  

ويحتوي المعرض الفني المقام، على عدة اركان منها ركن اللوحات الفنيه، و التي تحكي عن رساله و هدف المعرض في مكافحة المخدرات  ، و التصوير الفوتوغرافي، و الثيمات الهادفة التي توعي من خطر آفة المخدرات بانواعها على المجتمع و ضياع مستقبل الشباب من فئة متعاطيها او مروجيها.

ويعد تدشين المعرض الفني المقام مساء امس، هو تدشين وانطلاقة باكورة اعمال الفريق التطوعي مبادرة غيث الشبابية المؤسس مؤخراً، بمدينة الشحر.