آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:59ص

رياضة


بثلاثية الوحدات يفوز على الترجي ويحرز بطاقة التأهل الثانية لنهائي بطولة كأس مدير عام ساه

الجمعة - 12 أغسطس 2022 - 12:07 م بتوقيت عدن

بثلاثية الوحدات يفوز على الترجي ويحرز بطاقة التأهل الثانية لنهائي بطولة كأس مدير عام ساه

المكلا(عدن الغد)خاص:

تأهل فريق الوحدات بالبلاد للمباراة النهائية من بطولة كأس مدير عام مديرية ساه التي ينظمها ناديي الريان والقادسية ويشرف عليها مكتب الشباب والرياضة بساه عقب فوزه عصر اليوم على فريق الترجي بعنقوره بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب نادي الريان بالحسك.

شوط المباراة الأول الذي شهد توقف في الدقيقة 15 لقرابة نصف ساعة نتيجة للرياح الشديدة والأمطار القوية ، تمكن الوحدات من أحكام سيطرته بعد إستئناف المباراة وتسجيله هدفين عن طريق اللاعب عبدالاله التوي الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 18 والثاني في الدقيقة 36.

شوط المباراة الثاني كان أكثر إثارة من حيث أدى الفريقين والانفتاح في اللعب وسط ضغط نسبي للترجي الذي يمّني النفس بتكرار سيناريو المباراتين الأخيرتين بلقب الطاولة على الخصم ، واستمر اللعب سجالا بين الفريقين وسط أجواء ماطرة حتى جاءت الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بهدف ثالث للوحدات والهاتريك لنجم اللقاء عبدالاله التوي.

وسيواجه الوحدات شقيقه الزمالك بمكاحة في النهائي الكبير يوم الجمعة المقبلة على أرضية ملعب نادي القادسية بالحسك ، فيما غادر الترجي البطولة بأداء بطولي نال إعجابك الكثير من محبي كرة القدم.

أدار المباراة طاقم تحكيمي قادم من مدينة سيئون بقيادة حكم الساحة محمد سعد وعلى الخطوط مازن مرجان وعامر بن قفله ومقيم الحكام غازي حسان ، فيما راقب المباراة إدارياً شوقي باغوزة.


*من راشد الكوز