مشاورات شباب عدن في لقاء مركز يناقش حول مشاركته في صنع القرار

عدن (عدن الغد)سماح امداد

اقيم صباح أمس الأربعاء في مقر التنمية السياسية بمديرية خور مكسر م/ عدن لقاء مركز في ورشة عمل خاصة بالشباب " حول مشاركة الشباب في صنع القرار " نظمتها مشاروات شباب عدن " بالشراكة مع مؤسسة بيرجهوف الالمانية وبدعم من وزارة الخارجية الالمانية.

يأتي ذلك بمناسبة اليوم العالمي بالشباب وبحضور أ/ عبدالله عبدالقادر البكري – منسق الجلسة – موضحا بان تكمن اهمية الورشة بمشاركة عددا من ممثلو ناشطي الشباب مؤثرين في المجتمع تهدف الى انطلاق مشاركة شبابية لوضع افكار ناتجة ومقترحات لحل المشاكل التي تواجههم وايصال  نقل التوصيات والافكار الناتجة الى الجهات المعنية ممثلة الى رئاسة مجلس القيادة لخدمة الشباب.

وناقشت الميسرة أ. تهاني الصراري عددا من اهم القضايا المجتمعية في الوقت الراهن وتدخل الشباب في ايجاد القضايا الحلول وابرز التحديات التي تعيق وصول الشباب الى مواقع صنع القرار.

وتم تقسم المشاركون الى مجموعات عمل حول الفرص المتاحة امام الشباب والخروج بتوصيات الشباب وايصالها الى السلطات  والجهات المعنية .

والجدير بالذكر بان تأسست مجموعة مشاورات شباب عدن عام 2020 وتضم نخبة فاعلية متميزة وكفاءات وخبرات يمثلون المكونات الشبابية من عدن .