محافظ المهرة يُشيد بالدعم الذي تقدمه الحكومة السعودية للمحافظة

المهرة (عدن الغد ) خاص

أشاد معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، بالدعم الذي تقدمه حكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة للمحافظة وشمل مختلف المجالات الخدمية والتنموية إسناداً لجهود السلطة المحلية ، معبرا عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وللمشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن سعادة السفير محمد آل جابر.

وأشار المحافظ "بن ياسر" إلى أن تدشين مشروع تعزيز مصادر المياه الخط الناقل الذي يربط وادي فوري بوادي الجزع بمدينة الغيضة، الممول من البرنامج السعودي يأتي امتدادا لجملة من المشاريع السعودية الحيوية.

وقال المحافظ في سلسلة تغريدات له نشرها على حسابه الشخصي في تويتر :قمنا اليوم بتدشين مشروع الخط الناقل الرابط بين وادي فوري والجزع بالغيضة بتمويل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بتكلفة (5) مليون دولار تقريبا وبقدرة إنتاجية 7000 متر مكعب يومياً المشروع الذي يستفيد منه 300 ألف نسمة وسيسهم في تأمين خدمة المياه لسكان مديرية الغيضة.

ونثمن هذا الدعم السعودي السخي، ونشكر خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ، وسعادة السفير/ محمد آل جابر لما يقدمونه من خدمات ومشاريع ستظل محل تقدير واعتزاز لدينا في السلطة المحلية ولدى ابناء المهرة.. ‏وإن هذا المشروع يأتي امتداداً لسلسلة من المشاريع الحيوية التي ينفذها‎@SaudiDRPY البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في المحافظة والتي شملت قطاعات مختلفة.