آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:53م

أخبار المحافظات


قيادة مشروع طريق الفقيد صالح بن نصور تتفقد سير العمل بالمشروع بعد استئناف العمل فيه

الخميس - 11 أغسطس 2022 - 09:03 م بتوقيت عدن

قيادة مشروع طريق الفقيد صالح بن نصور تتفقد سير العمل بالمشروع بعد استئناف العمل فيه

يافع (عدن الغد)خاص:

قام عدد من قيادات مشروع طريق الفقيد صالح بن نصور 
دله بناء ضول المفلحي وفي مقدمتهم رجل الخير والعطاء والشهامة والكرم الشيخ عبدالرحمن الفنيع رئيس لجنة المشروع وعبدالعزيز عثمان المدير التنفيذي للمشروع يرافقهم عددا من الشخصيات الاجتماعية في المنطقة وأعضاء اللجنة والاعلاميين بزيارة تفقدية إلى مشروع طريق صالح بن نصور .

وفي البدء رحب عبدالعزيز عثمان ترحيبا حارا بمدير المشروع الشيخ الفنيع ومرافقيه شاكرا لهم زيارتهم وتفقدهم مشروع الطريق واطلعهم على سير العمل والترتيبات والاستعدادات بعد استئناف العمل بالطريق وعلى بعض المهام المناطة بفريق العمل .

ومن جانب الشيخ الفنيع جلس مع أعضاء اللجنة والعمال بعد تفقد سير العمل في وادي بناء وناقش معهم سير العمل في المشروع وتقدم لهم بالشكر الجزيل على ما يبذلونه من جهود جبارة في عمل المشروع وإبدى  إعجابه بالعمل المنفذ في الطريق وما تحقق من إنجاز كبير خلال فترة قصيرة.. وأكد على ضرورة بذل جهد أكبر خلال الفترة القادمة.. وأشاد بدور اللجنة الريادي في قيادة العمل والإشراف المباشر  وحل قضايا ملكيات المواطنين التي صارت ضمن مسار الطريق .

وفي ختام كلمته حمل الإعلام عددا من الرسائل لايصالها إلى جهات الاختصاص بشأن مشروع الطريق واهمها محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله التركي  
ومدير صندوق الطرقات والمنظمات الدولية الداعمة ورجال المال والاعمال والمغتربين طالبهم فيها ضرورة زيارة الطريق للاطلاع على العمل وتقديم الدعم المادي لاستكمال عمل المشروع الذي ينفذ على كاهل الأهالي والمغتربين ورجال المال والأعمال..

وفي ختام الزيارة اكد الجميع بأن هذه الطريق تعتبر من الخطوط الاستراتيجية الهامة التي تربط مديريات يافع ببعضها البعض وتربط عدد من المحافظات.. وعند انجازها ستخفف من الازدحام على طريق يهر نقيل الخلاء لبعوس..وتختصر المسافة والوقت .


*من صالح الجرداني