وزير الاشغال يعقد لقاء تشاوري بقادة المؤسسة العامة للطرق والجسور وفروعها بالمحافظات المحررة

عدن (عدن الغد) خاص :

راس وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي اللقاء التشاوري والذي ضم المهندس علي احمد حسن المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور ونائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس سامي باهرمز ومدير عام المشاريع بالمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس سعيد عاطف ..

وفي بداية اللقاء اكد وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي على اهمية الدور الذي تطلع به المؤسسة والذي اكدته التحديات التي خاضتها المؤسسة خلال الفترة الماضية والتي استطاعت خلالها اثبات وجودها والنجاح بكل التحديات رغم شحة الامكانات ..

ودعا الوزير الحريزي الى المزيد من التنسيق بين قيادة المؤسسة وصندوق صيانة الطرق لما فيه من اهمية في تقديم كافة اوجه الدعم لكافة المشاريع وانجازها في اوقاتها المحددة ..

ونوه الوزير الى ان لقاء سيعقد في وقت لاحق في وزارة المالية لمناقشة كافة التسهيلات لضمان تمويل المشاريع في اوقاتها المحددة ..

واستعرض الوزير الحريزي الانجازات التي حققتها المؤسسة والتي كان لها الدور في المزيد من المشاريع والتي سيتم توقيعها خلال الاسبوع القادم في قيادة صندوق الطرق ..

وتطرق الحريزي في حديثه الى اهمية الموازين في الطرق الرئيسة والدولية وما تمثله من دعم للطرق من خلال العائدات الرسمية والتي تصب في تمويل مشاريع الطرق ..

مشيرا الى انه وخلال الفترة القريبة القادمة سيتم ترتيب اوضاع تلك الميازين ومدخولاتها لصالح مشاريع الطرق ..

من جانبه اكد المهندس علي احمد حسن المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور ان المؤسسة العامة للطرق والجسور ورغم شحة الامكانيات لديها الكادر الذي استطاع اثبات جداره غير مسبوقه في انجاز ما عليه من مهام وفي وقت قياسي رغم كل الظروف التي يمر بها الوطن ..

واشار المدير التنفيذي حسن الى ان المؤسسة لديها القدرة على تغطية كافة المشاريع لتسهيل الاعمال وانجاز كافة التحديات حتى يتم تمويل تلك المشاريع ..

واستعرض حسن كل التحديثات التي قامت بها المؤسسة وتقوم بها على مختلف الصعد خاصة على مستوى الاليات والتي يرتكز عليها عمل المؤسسة ..

وكان اللقاء قد اثري بالعديد من الملاحظات التي صبت في تعزيز العمل المؤسسي وتسهيل تمويل المشاريع المموله حكوميا او محليا وكذا الممولة دوليا .