ريال مدريد بطلا للسوبر الأوروبي بثنائية في فرانكفورت

(عدن الغد ) متابعات

 

 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، التتويج بكأس السوبر الأوروبي، للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز على آينتراخت فرانكفورت الألماني، بنتيجة (2/0)، في اللقاء الذي أحتضنه الملعب الأولمبي بهلسنكي، فنلندا.
وشارك ريال مدريد في السوبر الأوروبي، بصفته بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بالفوز على ليفربول الإنجليزي، في النهائي الذي إقيم في باريس.
وفي المقابل، شارك فرانكفورت في السوبر الأوروبي، بصفته بطل مسابقة الدوري الأوروبي، بالفوز على جلاسكو رينجرز الأسكتلندي في النهائي.
ريال مدريد يتوج بالسوبر الأوروبي الخامس في تاريخه
وسيطر ريال مدريد على مباراته ضد آينتراخت فرانكفورت، في الشوط الأول، قبل أن يترجم ذلك، النجم النمساوي ديفيد ألابا إلى هدف أول في الدقيقة 37، بتسديدة في شباك تراب، بعد استقباله رأسية  من البرازيلي كارلوس كاسيميرو. 
في الشوط الثاني، أجرى المدرب الألماني أوليفر كلاسنر، تبديلات عدة، بحثًا عن تعادل آينتراخت فرانكفورت، دون جدوى.
وأنهى النجم الفرنسي الكبير كريم بنزيما، آمال فرانكفورت، عندما أستقبل تمريرة ممتازة من البرازيلي فينسيوس جونيور، سددها بقوة على يمين كيفن تراب حارس فرانكفورت، في الدقيقة 65، مؤكدة فوز ريال مدريد (2-0).
وشهدت المباراة استلام الفرنسي كريم بنزيما، جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال، وأيضًا البرازيلي تسلم جائزة أفضل شاب في ذات البطولة.