آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:25ص

أخبار المحافظات


مدير مدرسة البنين بخرز يتفقد الفصول الدراسية ويطلع على إستعداد الطلاب للعام الدراسي 2022--2023-م

الأربعاء - 10 أغسطس 2022 - 03:48 م بتوقيت عدن

مدير مدرسة البنين بخرز يتفقد الفصول الدراسية ويطلع على إستعداد الطلاب للعام الدراسي 2022--2023-م

لحج (عدن الغد) خاص

تفقد الأستاذ مختار علي محمد القاري"مدير مدرسة البنين بالمجمع التربوي"للآجئين بمخيم خرز الفصول الدراسية بالمدرسة،ومتابعة توافد الطلاب اثنا مباشرة التعليم للعام الدراسي الجديد 2022-2023-م. والذي انطلقت فيه الدوام الرسمي في تاريخ 2022/8/1

وأطلع مدير مدرسة البنين"الأستاذ مختار القاري على حضور المعلمين والتزامهم بالدوام المحدد مشيدا بنسبة الحضور الكافي، المنطلق من الحرص على الأهتمام بالعملية التعليمية بصورة سلسه خلال هذا العام الدراسي وأستقرارها.


وطاف الأستاذ مختار القاري بالفصول الدراسية، ملتمسا من خلال ذلك" توافد إعداد كبيرة لطلاب المرحلة الاساسية بالمدرسة.لافتا أن هذا العام سيكون أكثر عددا للكثافة الطلابية.

موجهاً العديد من الكلمات أمام المعلمين والطلاب اثنا تجوله في الفصول الدراسية بالمدرسة.الذي أوحت ببذل الجهود لسير العملية التعليمية والتهيئة لاسقبال العام الدراسي لدى المعلمين والطلاب على حدا سوى.

وشدد الأستاذ مختار علي محمد،مدير مدرسة البنين بخرز، على ضرورة التحصيل العلمي والذي ستبدا الآن مرحلة بذر العملية التعليمية لحتى تجنى ثمارها نهاية العام الدراسي.

وثمن مدير مدرسة البنين،جهود مؤوسسة العون للتنمية.ودعمها للمشروع التعلمي بالمجمع التربوي وتطوير سبل التعليم في مختلف مجالاته.والذي سيسهم في تطوير تعليم اللآجئين.من خلال الرعاية الكاملة للتعليم في المخيم.