لملس يطّلع على سير العمل بمشروعات مبنى المجلس المحلي وثانوية 14 أكتوبر ومدرسة ريدان بالمعلا

عدن (عدن الغد) خاص :

اطّلع معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس، اليوم الأثنين، على سير الأعمال الجارية بمشروعات مبنى المجلس المحلي، وثانوية 14أكتوبر، ومدرسة ريدان بمديرية المعلا.

واستمع لملس من مدير العام المعلا، عبد الرحيم الجاوي إلى طبيعة وسير الأعمال الجارية، وأهميتها وحاجة السلطة المحلية بالمديرية لها، إضافة إلى شرحٍ موجزٍ عن مراحل التنفيذ وتفاصيل الأعمال التي تتعدد بين بناء وتأهيل وترميم وصيانة.

وأشاد لملس بجهود السلطة المحلية بالمعلا وفي مقدمتهم المدير العام عبد الرحيم الجاوي، الهادفة إلى النهوض بالبنية التحتية وبناء وتطوير المرافق الحكومية، مشددا على أهمية دور السلطة المحلية في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذا لبرنامج وخطة السلطة المحلية.

وأكد لملس، إن السلطة المحلية تبذل جهودا في مختلف الصعد في سبيل تحسين الخدمات وتنمية الموارد وتعزيز العمل التنموي وإصلاح الخلل وتنظيم وضبط كافة الإجراءات اللازمة على مستوى العمل الإداري، أو على مستوى الخدمات.

ولفت لملس إلى أن مشروعات وجهود السلطة المحلية في المحافظة والمديريات تكاملية، ويجب أن تسهم في تعزيز الجوانب الخدمية والتنموية وتستجيب للاحتياجات ومتطلبات الواقع والوضع، وأن تكون نتائجها ملموسة ومستدامة.