مدير عام خنفر "اليوسفي"يلتقي بمندوبا الصندوق الإجتماعي للتنمية عدن قسم التمكين

ابين( عدن الغد ) نايف زين ناصر:

التقى  مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية  المحامي مازن بالليل اليوسفي صباح اليوم الثلاثاء ٩ أغسطس ٢٠٢٢ م في مكتبه بجعار  بالأستاذ طارق درهم ضابط  برنامج التمكين بالصندوق الاجتماعي للتنمية عدن  والمهندس سعيد ناصر سعيد العطوي ضابط فني التمكين للصندوق الاجتماعي  عدن. 

وفي بداية الإجتماع  رحب اليوسفي بمندوبا الصندوق الاجتماعي للتنمية عدن  قسم التمكين على تواصلهم المستمر في إطار  التنسيق المشترك بين السلطة المحلية خنفر والجهات الداعمة شاكراً لهما  تدخلات  ومشاريع الصندوق  التنموية في مديرية خنفر.

و ناقش الإجتماع   تدخلات الصندوق بالمديرية  وتم التطرق إلى بعض الاشكاليات التي قد تعيق العمل والسعي إلى حلها بما يضمن سير الأعمال بسهولة دون أي  معوقات. 

من جانبهما  شكر مندوبا الصندوق قسم التمكين مدير عام خنفر على حسن الاستقبال  والتجاوب المستمر والتعاون في تسهيل عمل الصندوق بالمديرية وحل الإشكاليات وتجاوز  الصعوبات  التي تواجه أو  تعطل عمل الصندوق. 

 الجدير بالذكر أن الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن بجميع أقسامه يمثل واحد من أهم الجهات الداعمة التي تستهدف تدخلاتها مشاريع تنموية مستدامة في المديرية وذلك لتركيز الصندوق الإجتماعي للتنمية عدن  على المشاريع في القطاعات الخدمية للبنية التحتية ومشاريع الخدمات الإجتماعية وفقاً للعديد من الآليات التي تضمن الأثر  والأهمية والإستدامة والفائدة للمجتمع.