آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-06:12م

المهجر اليمني


القائد حمدي شكري يقوم بزيارة تفقدية لأحوال جرحى الحرب من محور الثاني عمالقة في مصر

الثلاثاء - 09 أغسطس 2022 - 03:51 م بتوقيت عدن

القائد حمدي شكري يقوم بزيارة تفقدية لأحوال جرحى الحرب من محور الثاني عمالقة في مصر

القاهرة (عدن الغد) خاص

قام الشيخ القائد العميد حمدي شكري قائد محور الثاني عمالقه السابع مشاة وبمعية  ركن مالية المحور ومندوبي الجرحى في مصر بزيارة تفقدية لجرحى الحرب من افراد المحور المتواجدين في عدد من مستشفيات جمهورية مصر العربية وكذلك الذين يتلقوا العلاج في بعض الغرف الخاصة خارج المستشفيات  .

وانطلاقاً من المسؤولية الوطنية والإنسانية الواجب شرعاً وديناً بزيارة المريض فقد زار واطمأن الشيخ حمدي على احوال الجرحى للاطلاع على احوالهم الصحية والتاكد من مستوى الخدمات العلاجية التي تقدم لهؤلاء الابطال الذين دافعوا عن الدين والارض والعرض بصد التمدد الحوثي الإيراني داخل الوطن والذين قدموا حياتهم في سبيل اجل الدفاع عن الدين والوطن .

واشاد الشيخ حمدي بمستوى الخدمات الطبية التي تقدم للجرحى في مصر وتوفير لهم الرعاية الصحية المطلوبة ، واستمع الى الجرحى ،  مؤكداً على اهمية تقديم الرعاية الصحية لجرحى الحرب من اجل التخفيف من معاناتهم وسرعة التعافي .

وعبر الشيخ حمدي ومرافقيه عن بالغ الشكر والتقدير والامتنان لقيادة التحالف العربي وعلى رأس ذلك قيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ، لمواقفهما الإنسانية والنبيلة مع جرحى الحرب في الحصول على حق الرعاية الصحية على مستوى الخارج والداخل .

 وثمن جرحى الحرب مواقف الشيخ حمدي الكبيرة التي يقوم بها معهم على مستوى جبهات الحرب وهذه الزيارة الوطنية والإنسانية بتلمس احوالهم عن قرب وتقديم لهم الدعم المختلف والذي يساعد في تحسن صحتهم سريعاً من خلال الاستشعار باهميتهم والوقوف الى جانبهم  ومعالجتهم حتى يتمكنوا من التعافي ،  معبرين عن شكرهم وتقديرهم للقائد حمدي ومرافقيه على هذه الزيارة والتي يتميز بها عن غيره من القيادات الاخرى