آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-04:42م

أخبار المحافظات


مكتب الاعتماد للصرافة والتحويلات يحيي حفل تكريم الطلاب الاوائل والمتفوقين في مدرسة الخنساء وعمار بن ياسر بيافع

الثلاثاء - 09 أغسطس 2022 - 12:39 م بتوقيت عدن

مكتب الاعتماد للصرافة والتحويلات يحيي حفل تكريم الطلاب الاوائل والمتفوقين في مدرسة الخنساء وعمار بن ياسر بيافع

يافع (عدن الغد) خاص :

اقيم صباح يوم أمس الاثنين، حفل تكريم الطلاب والطالبات الاوائل والمتفوقين في مدرسة عمار بن ياسر للبنين ومدرسة الخنساء للبنات للتعليم الأساسي والثانوي بمديرية المفلحي منطقة الخميس النعماني ،يافع، برعاية كريمة من مكتب الاعتماد للصرافة والتحويلات.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم  ثم كلمة مدير مدرسة عمار بن ياسر الاستاذ / خالد عبدالله زين الذي رحب بالحاضرين جمعياً كلا باسمه وصفته وقدم شكره وتقديره بالنيابه عن جميع المدرسين والمدرسات  لمالك مجموعة الاعتماد للصرافة والتحويلات الراعي الرسمي لهذا الحفل التكريمي كما قدم شكره وتقديره لمجلس الآباء في الخميس النعماني ولجميع الداعمين والمساهمين في دعم التعليم في المنطقة وكذلك الشكر والتقدير لكل الحاضرين والمهنئين والمشجعين للطلاب الاوائل والمتفوقين ومباركتهم لنجاح هذا الحفل التكريمي الرائع.

واضاف قائلاً: أهنئ أبنائي وبناتي الطلاب الاوائل والمتفوقين وجميع الطلاب الناجحين وأتمنى لبقية الطلاب الذي لم يحالفهم الحظ في النجاح الجد والاجتهاد في العام القادم".

ثم تم تكريم الخمسة الاوائل من كل صف دراسي في مدرسة عمار بن ياسر للبنين ومدرسة الخنساء للبنات وكان التكريم بجوائز نقدية وشهادات التفوق.

كما تم تكريم جميع المعلمين والمعلمات المخلصين في عملهم في مدرسة عمار بن ياسر للبنين ومدرسة الخنساء للبنات، وعدد من الأسر المثالية الناجحة وبهذا التكريم ارتسمت الفرحة في نفوس الطلاب المتفوقين والمعلمين المتميزين.

وقدم الأخ محمد علي عبدالقوي شكره وتقديره لجميع المعلمين والمعلمات على كل الجهود الذي بذلوها خلال العام الدراسي كما قدم الشكر والتقدير لمجموعة الاعتماد للصرافة والتحويلات على هذه اللفتة الكريمة لرعايتهم لهذا الحفل التكريمي والذي ليست بغريبة عليهم فهم للخير وللعطاء عنوان فكل مشروع أو نشاط أو عمل خيري في المنطقة مجموعة الاعتماد في الصدارة والدعم الأول والرئيسي.

حضر الحفل التكريمي جمع غفير من أبناء مناطق الخميس النعماني وأولياء أمور الطلاب.

من/ زياد المرفدي - يافع.