آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-06:18م

أخبار المحافظات


مناقشة سبل التعاون المشترك بين مكتبي مصلحة الضرائب في حضرموت وشبوة

الإثنين - 08 أغسطس 2022 - 12:25 م بتوقيت عدن

مناقشة سبل التعاون المشترك بين مكتبي مصلحة الضرائب في حضرموت وشبوة

المكلا(عدن الغد)خاص.

عقد بمكتب مصلحة الضرائب بمدينة المكلا لقاء مشترك بين مكتبي مصلحة الضرائب بحضرموت الساحل وشبوة برئاسة الأستاذ محمد أمين باحيدرة مدير مكتب ضرائب حضرموت ونائبه الأستاذ حاج عبدالله عليو مع الأستاذ أحمد عبدالله سعيد مدير مكتب الضرائب بمحافظة شبوة.

وناقش اللقاء سبل التعاون المشترك بين الجانبين  في إطار توطيد العلاقات المشتركة وتبادل الخبرات بين مكاتب الضرائب بالمحافظات و تعزيز دور المكاتب لتفعيل الضرائب لدعم مقومات السلطة المحلية وكذلك  إقامة دورات تدريبية تسهم في رفع مهارات وخبرات  العاملين بمكاتب الضرائب  في المحافظات. 

وبدوره أعرب الاستاذ محمد امين باحيدرة  المدير العام لمكتب مصلحة الضرائب بحضرموت الساحل عن شكره وتقديره   لمكتب ضرائب شبوة ممثلا بالمدير العام  لزيارتهم لمكتب المكلا بهدف الاطلاع عن كثب على سير نشاط  مكتب حضرموت للاستفادة من خبراتهم السابقة في مجال تحصيل الايرادات المالية . 

حضر اللقاء كل من : الاستاذ انور سعيد الزبيدي مدير الشؤون القانونية وخدمات المكلفين بمكتب مصلحة ضرائب شبوة  ، والاستاذ طه شيخ  مدير إدارة المراجعة ، الاستاذ خالد باوزير  مدير إدارة الضرائب الأخرى بمكتب مصلحة ضرائب حضرموت .

من*إعلام مكتب ضرائب حضرموت