مؤسسة طريق للتنمية تدشن توزيع سلل غذائية بدار سعد.

عدن((عدن الغد)) خاص

دشنت مؤسسة طريق للتنمية مشروع توزيع ١٢٠٠ سلة غذائية للأسر الاشد فقرآ في مديرية دار سعد السبت الموافق ٦ أغسطس ٢٠٢٢م، والتي سوف تستمر بالتوزيع حتى يوم الاثنين، بتمويل من مؤسسة وقف الواقفين العالمية وبالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية في مديرية دار سعد.

استهدفت مؤسسة طريق للتنمية الأسر الأشد فقرآ في مسح ميداني دقيق، بالتعاون مع مدير مكتب الشؤون الاجتماعية الاستاذ زيد الشامي، والعقيد جلال علي يحيى رئيس اللجان المجتمعية، وبإشراف مباشر من هرم السلطة المحلية الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دار سعد.

وفي التدشين حضر د. أحمد عبدالله محمد المدير الُقطري لمؤسسة وقف الواقفين العالمية ورئيس مؤسسة طريق للتنمية د. علي الصيفي، والأستاذ زيد الشامي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية، والعقيد جلال علي يحيى رئيس اللجان المجتمعية في ثانوية الاهذل منطقة البساتين حيث كان هناك ترتيب وتنسيق ملموس من قبل فريق مؤسسة طريق للتنمية في عملية تسليم السلل الغذائية.

وأشار رئيس مؤسسة طريق للتنمية د. علي الصيفي أن هذا المشروع ياتي ضمن المشاريع الخيرية التي تنفذها المؤسسة بالتعاون وبدعم من مؤسسة وقف الواقفين العالمية، وأضاف بان هناك مشاريع خيرية قادمة في القريب العاجل.

وبدوره أثنى رئيس مؤسسة طريق للتنمية على تعاون السلطة المحلية في مديرية دار سعد ممثلة بالاستاذ المدير العام عبود ناجي حسين، على تعاونة وتذليل الصعوبات، متمنياً مزيد من الدعم من قبل مؤسسة وقف الواقفين العالمية، داعياً رجال المال والأعمال مساهمتهم في دعم المؤسسة لتقديم مشاريع خيرية تساهم باستهداف مزيدا من الاسر الفقيره في المديرية ومساعدتهم في كافة المجالات لتخفيف جزء من معاناتهم.