الوزير الشماسي يزور منشأة البريقة النفطية في عدن

عدن (عدن الغد) خاص :

قام صباح اليوم الأحد وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي بزيارة تفقدية إلى منشأة البريقة النفطية حيث كان في استقباله المهندس طارق عبدالله منصور المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية والدكتور صالح الجريري مدير عام فرع الشركة بعدن.

وفي مستهل الزيارة طاف وزير النفط والمعادن في منشأة البريقة النفطية والتقى بإدارة المنشأة والعاملين فيها للاطلاع عن كثب على أحوال الموظفين.

واطلع الدكتور الشماسي على سير العمل في منشأة البريقة النفطية والأعمال الجارية لإعادة تأهيل المساكب المتضررة من الحريق الذي نشب في المنشأة مؤخرا مشيدا بجهود الفرق الفنية التابعة لشركة النفط.

وشدد معالي وزير النفط والمعادن على ضرورة الاهتمام بالبنية التحتية لمنشأة البريقة النفطية وإنجاز مشروع رصف الطرق الداخلية للمنشأة ودعم فرق الأمن والسلامة لمواجهة أي طارئ.

وأكد الوزير الشماسي وقوف قيادة وزارة النفط والمعادن مع شركة النفط اليمنية حتى تستعيد دورها الريادي كأحد أعمدة الاقتصاد الوطني منوها إلى أن الوطن بحاجة إلى تكاتف الجميع للنهوض بالاقتصاد.

من جانبه أكد المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية المهندس طارق عبدالله منصور العمل على تنفيذ توجيهات معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي مشيدا بالجهود التي يبذلها معالي الوزير للنهوض بالقطاع النفطي.