عمال ميناء الشحن والتفريغ بميناء المعلا ينظمون مسيرات حاشدة تأييد لنقابة الشحن ومكتب التنسيق

عدن(عدن الغد)خاص:

نظم العشرات من عمال الشحن والتفريغ بميناء المعلا في العاصمة عدن ، اليوم ، مسيرات حاشدة تأييدا لدور نقابة الشحن والتفريغ الحالية ومكتب التنسيق  في ميناء المعلا ، ضد الحملة التحريضية التي نفذت من قبل بعض العمال ضد النقابة .

وجابت المسيرات الشارع الرئيسي بمديرية المعلا رافعين شعارات التأييد للنقابة، مرددين هتافات بالوقوف معها والى جانب اعضاء النقابة الذي تم انتخابهم بصورة قانونية ، مشيدين بكل الانجازات التي تحققت منذ ادارتهم للنقابة لصالح العمال .

وقد صرح رئيس النقابة فتحان طاهر ناجي ، ان العمال خرجت اليوم تؤكد تأييدها الصريح والقوي ضد بعض العمال الذين خرجوا لتشويه صورة النقابة والتقليل من دورها امام عمال الميناء ومحاولة تعطيلها.

وأشار إلى أن النقابة قامت بإنجاز الكثير من المهام لصالح العمال خلال الفترة الماضية والتي كانت ضمن أولوياتها .. مطالبا من الجهات المعنية والنقابة العامة ومؤسسة مؤاني خليج عدن بتحري المصداقية في كل ما تم تناوله في وسائل التواصل الاجتماعي ضد عمل النقابة ، ومعاقبة كل من يعرقل العمل في الميناء .

وأكد أن الاحتجاجات التي نفذت اليوم تؤكد أهمية دور النقابة المؤثر في الميناء ، حيث قامت النقابة خلال السنتين الماضية برفع التسعيرات والموازنة وتحقيق الضمان الاجتماعي للعمال .

وقد ندد  المشاركون في الاحتجاجات  ما وصفوه بمحاولات تعطيل عمل النقابة التي تم انتخابها عبر انتخابات اجمع عليها كافة العمال .. مؤكدين حاجاتهم الماسة لعمل النقابة التي انجزت لهم عدة مطالب لتحسين مستوى الدخل.