حضرموت.. الشيخ بن حبريش يزور المنشآت الرياضية لنادي البرق بتريم

حضرموت (عدن الغد ) خاص :

زار وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف حضرموت، رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي، ومعه نائب رئيس هيئة التشاور والمصالحة المساندة لمجلس القيادة الرئاسي الأمين العام المساعد رئيس مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي والصحراء القاضي أكرم نصيب العامري، ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي المنشآت الرياضية لنادي البرق  بمديرية تريم ، التي تم تنفيذها بتمويل من حصة المحافظة من مبيعات النفط بكلفة إجمالية تقدر بـ 435 ألف دولار.

وأطلع الشيخ بن حبريش ومرافقيه خلال الزيارة من رئيس النادي الدكتور طلال بن منصور على مكونات مشروع المنشآت الرياضية للنادي التي تتضمن بناء مدرجات ومقصورة الملعب وفرش ارضيته بأعشاب صناعية، وتشييد عددًا من القاعات ومبان ومحلات ومرافق استثمارية للنادي.

وأعرب الشيخ بن حبريش عن ارتياحه بما شاهده من منشآت رياضية حديثة تحتوي على مرافق متكاملة وبأعلى المواصفات مشيرًا إلى أن هذه المنشآت  تعد مكسبًا وانجازًا كبيرًا للنادي والرياضيين والشباب عامة تستحقه بجدارة هذه المديرية ، داعيًا للحفاظ على هذه المنشآت والاستفادة منها في كل ما يخدم تطوير الأنشطة والألعاب الرياضية. 

وأكد الشيخ بن حبريش إهتمام ورعاية السلطة المحلية ومؤتمر حضرموت الجامع المتواصل للشباب والرياضيين واعطاء مشاريعهم أولوية متمنيًا لنادي البرق إدارة و رياضيين كل التوفيق وتحقيق المزيد من النجاحات.

رافقه في هذه الزيارة أعضاء هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع المقدم أنور بن منصور التميمي والمقدم خالد محسن العامري والشيخ أبوبكر الهدار بن الشيخ أبوبكر ورئيس مكتب مؤتمر حضرموت الجامع في مديرية تريم المهندس ماجد رجب يادين وعدد من قيادات الهيئة التنفيذية بالمديرية.