آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-11:31ص

رياضة


خطوة مهمة لـ "الجمهور" نحو بلوغ ربع نهائي بطولة الشيخ "زايد" الكروية السادسة

الأحد - 07 أغسطس 2022 - 08:16 م بتوقيت عدن

خطوة مهمة لـ "الجمهور" نحو بلوغ ربع نهائي بطولة الشيخ "زايد" الكروية السادسة

سقطرى (عدن الغد) عارف احمد

 خطأ فريق نادي الجمهور خطوة مهمة نحو بلوغ محطة الدور ربع النهائي من النسخة السادسة لبطولة الشيخ زايد الكروية لأندية ارخبيل سقطرى بعدما سجل فوزه الثاني تواليا والذي جاء هذه المرة على حساب فريق نادي ردفان بطل النسخة الثانية بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأحد على استاد ربدان بمنطقة ستيروه لحساب المجموعة الثانية ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من المسابقة التي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالجزيرة بدعم من مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية.

ويدين الجمهور بهذا الفوز إلى لاعبه يسري عقيل الذي سجل هدف المباراة الوحيد والثمين في لحظاتها الأخيرة ليساهم في اعتلاء فريقه صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من مباراتين ، فيما بقي ردفان على رصيده السابق 3 نقاط من مباراتين أيضا.. وسيلعب غدا الاثنين لحساب ذات المجموعة الجريحين فريقا الجزيرة بطل النسخة الأولى والنجم الساحلي واللذين يقبعان في مؤخرة ترتيب للمجموعة برصيد صفر من النقاط بعد أن تلقى كل منهما هزيمة في الجولة الأولى الجزيرة   خسر من ردفان والنجم من الجمهور وتمثل مباراتهما آخر أمل  لكل طرف في تعزيز حظوظه في  المنافسة  اعلى خطف إحدى بطاقتي العبور إلى دور الثمانية.  


 وكان فريق نادي النصر بطل النسخة الرابعة قد أعلن اقترابه من قطع إحدى تذكرتي العبور إلى الدور ربع النهائي عقب فوزه على فريق نادي الشرق بطل النسخة الثالثة بنتيجة هدفين دون مقابل  في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد في إطار المجموعة الأولى ولحساب الجولة الثانية.. ليرفع النصراوي  بهذا الفوز رصيده إلى 4 نقاط في صدارة مجموعته فيما بقي الشرق على رصيده السابق 3 نقاط .