في إفتتاح البطولة التنشيطية لبراعم نادي التلال.. الإتحاد المحمدي يهزم الأحرار ويتصدر وتعادل إيحابي بين الشباب الرياضي والحسيني

(عدن الغد) خاص :

افتتحت عصر اليوم السبت البطولة التنشيطية لفئة براعم نادي التلال بدعم وإشراف إدارة النادي، وبمشاركة ست فرق تمثل فئات (2007 ، 2008 ، 2009 ، 2010) ، على ملعب الهوكي الترابي بالمديرية ، بمشاركة ست فرق هي : ( الإتحاد المحمدي ، الأحرار ، الشباب الرياضي ، الحسيني ، القطيعي ، التضامن الرياضي .
وتغلب في المباراة الإفتتاحية فريق (الإتحاد المحمدي) على فريق الأحرار ، وهزمه بأربعة أهداف مقابل هدف ، فيما تعادل في المباراة الأخرى فريقي الشباب الرياضي والحسيني بهدف لكل فريق .
ويهدف الجهاز الفني لفريق البراعم من إقامة البطولة ، إلى  كسر جمود الأنشطة الرياضية، وإتاحة الفرصة للاعبين لرفع مستوياتهم وإكتشاف وصقل مواهب جديدة والحفاظ على جهوزيتهم الفنية والبدنية والتكتيكية، إضافة إلى تعريف اللاعبين الصغار باسماء الأندية العريقة التي تنتمي إلى تاريخ النادي ، وكذلك تعريفهم بالنجوم القديمة التي ساهمت في كتابة التاريخ التلالي .. أبرزهم :
الإتحاد المحمدي : عبد العزيز محمود اللحجي ،وديع ثابث 
الأحرار : نديم حزام ، ابوبكر عوض ، إبراهيم علي أحمد 
الشباب الرياضي : د.عزام خليفة ، نصر الصياد ، علي نشطان 
الحسيني : وجدان عمر زيد ، علي حسن آذن 
القطيعي : خليل طه خليل ، طه صالح برد ، الحارس أبوبكر عبدالله صالح 
التضامن : عبد الحميدي السعيدي .
وحضر المباراة المباراة الإفتتاحية الكابتن عبد العزيز محمود اللحجي ، واعطى كلمة تحفيزيه لكل اللاعبين وبعد أخذ عدد من اللقطات التذكارية مع اللاعبين .. وهناك في نهاية المنشور نبذة تاريخيه لأقدم لاعب في تاريخ نادي التلال (الكابتن عبد العزيز محمود اللحجي) .
وهنا جدول البطولة 
السبت : 6 أغسطس
1- الإتحاد المحمدي - الأحرار 
2- الشباب الرياضي - الحسيني 
--------------------------
الإثنين 8 أغسطس
3- القطيعي - التضامن 
4- الاتحادي المحمدي - الحسيني 
------------------------
الأربعاء 10 أغسطس
5- الأحرار - التضامن 
6- الشباب الرياضي - القطيعي 
---------------------
السبت 13 أغسطس
7- الشباب الرياضي - الأحرار 
8- الحسيني - القطيعي 
--------------------
الإثنين 15 أغسطس
9- الاتحاد المحمدي- التضامن
10- الحسيني - الأحرار
--------------------
الأربعاء 17 أغسطس
11- القطيعي - الاتحادي المحمدي 
12- الشباب الرياضي - التضامن  
-------------------------
السبت 20 أغسطس
13- التضامن - الحسيني 
14- الاتحادي المحمدي - الشباب الرياضي 
---------------------- 
الإثنين 23 أغسطس (الختام)
15- القطيعي - الأحرار
------------------------
الكابتن عبد العزيز محمود اللحجي
* هو نجم خط دفاع وقائد فريق نادي الاتحاد المحمدي لكرة القدم .. من مواليد مدينة كريتر بتاريخ 1945/10/29م ، وكان مديراً لإدارة المؤسسة العامة لتجارة مواد البناء وحالياً متقاعد ومتزوج وأب لولد وبنت .. بعد دمج نادي الاتحاد المحمدي مع نادي العيدروسي في عام 1968م ، تحت إسم نادي التضامن المحمدي (التلال حالياً) لعب في نفس المركز حتى عام 1977م ، علماً أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز ، ولعب في بداية مشواره الكروي (حافي القدمين)علماً أنه كان يمارس إلى جانب كرة القدم ألعاب : كرة الطاولة والكرة الطائرة وتنس الميدان. 
* لم يشارك الكابتن القدير عبد العزيز محمود اللحجي في اللعب على المستوى الخارجي، على الرغم من أنه كان يتم اختياره ضمن تشكيلة منتخب عدن لكرة القدم ، وكان فقط يشارك في التدريبات ولعب المباريات التجريبية ، وقد امتد مشواره الرياضي من العام 1962م وحتى العام 1977م كمدافع عن ألوان أندية الاتحاد المحمدي والتضامن المحمدي والتلال.
* توقف الكابتن عبد العزيز محمود اللحجي عن اللعب نهائياً في العام 1978م لأسباب أسرية بحتة ، وبعد التوقف عمل في الجانب الإداري في نادي التضامن المحمدي ، حيث كان المسؤول المالي فيه حتى العام 1981م ، ثم ترك النادي والرياضة عموماً في العام 1982م للتفرغ لأسرته وحياته العملية.
* كانت آخر مباراة كرة قدم لعبها في مشوراه الكروي في العام 1978م ضد فريق نادي شباب الجزيرة والتي انتهت بالتعادل ، وكانت كرة القدم في زمانه "حسب كلامه" أفضل بكثير من كرة اليوم ، لأن الجميع كان يلعبها بحب وشغف كهواية ، بعيداً عن كل الأغراض الأخرى ، بما فيها المادية.