نهب منظم للأراضي في إب.. الجابري يستولي على قطعة أرض تابعة للعيزقي بعد بيعها له "وثيقة"

عدن (( عدن الغد)) خاص:

 


تشهد محافظة إب وسط اليمن عمليات سطو مسلحة على أراضي وأملاك المواطنين والأملاك العامة من قبل بعض باعي الأراضي انفسهم المتنفذين على البسطاء والمساكين. 
فلا يكاد يُمر يوماً في إب دون أن  تتعرض الأراضي للإعتداء والنهب والسطو المكشوف من قبل متنفذين ، مواطن يغترب عشر سنوات على التوالي من أجل أن يحقق حلمه  في شراء قطعت أرض ،وحلم اولاده بمنزل صغير يحتويهم، بعد سنوات من الغربة والمعاناة كتبت له الاقدار واشتراء قطعة أرض من مالك أراضي ومتنفذ في محافظة إب.  
 
عزم الأخ عيسى العيزقي بعد غربة سنوات على شراء قطعة الارض من البايع محمد عبد الرحيم الجابري وتم الاتفاق على البيع  بمحضر رسمي من وزارة العدل ، بعد مدة زمنية رفض الجابري تسليم الارض للأخ عيسى العيزقي رغم أنها اصبحت ملكه بنائاً على عقد بيع الارض , يحاول العيزقي الحصول على أرضه ويبذل جهود كبيرة لكن المتنفذ الجابري يحاول النصب والاحتيال .
 
 
ويأتي تركيز الجابري على نهب قطعة الأرض التابعة للعيزقي بسبب الأرتفاع الكبير في أسعار الأراضي التي تشهد تصاعداً كبيراً في قيمتها أوصلها إلى مصافي المدن في منطقة الشرق الأوسط من حيث غلاء الأراضي بحسب دخل الفرد الأمرة الذي حول  المحافظة إلى مسرح للعبث والنهب والتدمير والاعتداء الفاضح والممنهج لأراضي المواطنين وممتلكاتهم.