بتمويل من مؤسسة " الثواب " الخيرية.. مؤسسة " شباب " للتنمية الشاملة تدشن توزيع الحقيبة المدرسية للطلاب الأيتام والفقراء في أبين

أبين (عدن الغد)نظير كندح

دشَّنت مؤسسة " شباب " للتنمية الشاملة بأبين صباح اليوم السبت مشروع توزيع الحقيبة المدرسية للعام الدراسي الجديد 2022م _ 2023م على الطلاب الأيتام والفقراء في منطقتي الحصن والرواء بخنفر وذلك بتمويل من مؤسسة " الثواب " الخيرية ..

مدير التربية والتعليم بخنفر أبين أ. محمود سبعه أشاد بمؤسسة " الثواب " الخيرية على عملها الإنساني بتوزيع الحقيبة المدرسية للطلاب الأيتام والفقراء وسعي مؤسسة " شباب " للتنمية الشاملة بأبين وجهودها بإتجاه معالجة احتياجات الأسر الفقيرة بتوفير الحقيبة المدرسية والتخفيف عن معاناة هذه الأسر في ظل هذه الظروف الصعبة ..

وأجمع كلا من مدير شؤون إجتماعية خنفر أ. ذياب الباهزي ومدير رياضة خنفر أ. رفعت بقبق وعضو المجلس المحلي بخنفر أ. محمد صالح المطوع ومدير التدريب والتأهيل في تربية خنفر أ. سالم سعيد ومدير التعليم العام بخنفر أ. حكيم عواس ومدير ثانوية 26 سبتمبر بالحصن أ. محسن سالم علي ومدير مدرسة عبد الرحمن الغافقي " بنين " أ. أحمد منعيم عن شكرهم وتقديرهم لمؤسستي " الثواب " الخيرية و " شباب " للتنمية الشاملة بهذا الجهد الذي وفر على الأسر متاعب تكاليف الحقيبة المدرسية ، آملين أن تتواصل هذه الجهود بتوفير الزي المدرسي حتى تكتمل فرحة هذه الأسر للدفع بأولادها للمدرسة ، داعين باقي المؤسسات للمساهمة في هذا الجانب الإنساني ..

رئيس مؤسسة " شباب " للتنمية الشاملة بأبين أ. بسام بارزيق ومشرفة مشروع توزيع الحقيبة المدرسية بأبين
أ. هبه المحامي شكرا المسؤولين في السلطة المحلية بمديرية خنفر على حضورهم لإنجاح مشروع توزيع الحقيبة المدرسية ، مثمنين دعم مؤسسة " الثواب " الخيرية على هذا العمل الإنساني النبيل ..

حضر التدشين مديرة مدرسة عبد الرحمن الغافقي " بنات " أ. هدى صائل والوكيلة أ. ماريا بركات ووكيل مدرسة عبد الرحمن الغافقي " بنين " أ. طلعت حميد والاخصائي الإجتماعي أ. وجدي عبدالله سعيد والشخصية الاجتماعية والقانونية المحامي/ زبداي بركات ..