في إطار مهرجان عدن العلمي جمعية أطباء القلب عدن وكلية الطب تنظمان فعالية علمية حول قصور القلب

عدن((عدن الغد)) خاص

في إطار فعاليات مهرجان عدن العلمي لجمعية أطباء القلب عدن و برعاية الأستاذ الدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن نظمت الجمعية بالتنسيق مع عمادة كلية الطب و العلوم الصحية بجامعة عدن فعالية علمية تضمنت تقديم محاضرة علمية شيقة ألقاها الدكتور شانع علي شانع استشاري امراض القلب و الايكو القلبي التداخلي المتقدم في الخدمات الطبية الملكية في المنامة بمملكة البحرين الشقيقة.

في بداية اللقاء رحب الأستاذ الدكتور عبدالحكيم التميمي عميد كلية الطب و العلوم الصحية بجامعة عدن بالدكتور شانع علي شانع و أشار إلى أن تنظيم هذه الفعالية المهمة من قبل جمعية أطباء القلب عدن تؤكد استمرار الحراك العلمي الذي تضطلع به الجمعية في عدن مما يخدم أطباء القلب و الباطنة و أطباء الدراسات العليا.
من ناحيته ألقى الأستاذ الدكتور محمد السعدي رئيس جمعية أطباء القلب عدن مستشار رئيس جامعة عدن لشؤون الدراسات العليا و البحث العلمي كلمة موجزة رحب فيها بالدكتور شانع علي شانع الذي بادر إلى تقديم هذه الفعالية العلمية المتميزة وفقا لأحدث المعايير الدولية.
و أوضح ا.د. محمد السعدي أن هذه الفعالية تأتي في إطار فعاليات مهرجان عدن العلمي لجمعية أطباء القلب عدن استعدادا لتنظيم المؤتمر العلمي الثالث للجمعية (كارديو عدن 3) في الفترة من 2 حتى 3 نوفمبر القادم.
و أشار إلى أن فعاليات مهرجان عدن العلمي ستستمر خلال الشهرين المقبلين حيث سيتم تنظيم ورشة القسطرة القلبية تحت إشراف الدكتور طارق المفلحي و مشاركة أطباء القسطرة القلبية في عدن.

حضر الفعالية د عبدالحكيم التميمي عميد كلية الطب و العلوم الصحية و الدكتور محمد السعدي رئيس جمعية أطباء القلب عدن و الدكتور احمد البيشي مدير المركز الطبي الجامعي و الدكتور عارف الداعري مدير التأمين الطبي العسكري و أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية أطباء القلب عدن د شوقي عبدالخالق و د احمد الجفري و د احمد الهيثمي إضافة إلى نخبة من أطباء القلب و الباطنة يتقدمهم د عبدالوهاب راجح و د محمد عمر بحول و د نجيب مهيوب و د عبدالوهاب الماتري و عدد من أساتذة الكلية و أطباء القلب و الباطنة و أطباء الدراسات العليا في عدن.