آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:13ص

أخبار عدن


في إطار مهرجان عدن العلمي جمعية أطباء القلب عدن وكلية الطب تنظمان فعالية علمية حول قصور القلب

السبت - 06 أغسطس 2022 - 12:30 م بتوقيت عدن

في إطار مهرجان عدن العلمي جمعية أطباء القلب عدن وكلية الطب تنظمان فعالية علمية حول قصور القلب

عدن((عدن الغد)) خاص

في إطار فعاليات مهرجان عدن العلمي لجمعية أطباء القلب عدن و برعاية الأستاذ الدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن نظمت الجمعية بالتنسيق مع عمادة كلية الطب و العلوم الصحية بجامعة عدن فعالية علمية تضمنت تقديم محاضرة علمية شيقة ألقاها الدكتور شانع علي شانع استشاري امراض القلب و الايكو القلبي التداخلي المتقدم في الخدمات الطبية الملكية في المنامة بمملكة البحرين الشقيقة.

في بداية اللقاء رحب الأستاذ الدكتور عبدالحكيم التميمي عميد كلية الطب و العلوم الصحية بجامعة عدن بالدكتور شانع علي شانع و أشار إلى أن تنظيم هذه الفعالية المهمة من قبل جمعية أطباء القلب عدن تؤكد استمرار الحراك العلمي الذي تضطلع به الجمعية في عدن مما يخدم أطباء القلب و الباطنة و أطباء الدراسات العليا.
من ناحيته ألقى الأستاذ الدكتور محمد السعدي رئيس جمعية أطباء القلب عدن مستشار رئيس جامعة عدن لشؤون الدراسات العليا و البحث العلمي كلمة موجزة رحب فيها بالدكتور شانع علي شانع الذي بادر إلى تقديم هذه الفعالية العلمية المتميزة وفقا لأحدث المعايير الدولية.
و أوضح ا.د. محمد السعدي أن هذه الفعالية تأتي في إطار فعاليات مهرجان عدن العلمي لجمعية أطباء القلب عدن استعدادا لتنظيم المؤتمر العلمي الثالث للجمعية (كارديو عدن 3) في الفترة من 2 حتى 3 نوفمبر القادم.
و أشار إلى أن فعاليات مهرجان عدن العلمي ستستمر خلال الشهرين المقبلين حيث سيتم تنظيم ورشة القسطرة القلبية تحت إشراف الدكتور طارق المفلحي و مشاركة أطباء القسطرة القلبية في عدن.

حضر الفعالية د عبدالحكيم التميمي عميد كلية الطب و العلوم الصحية و الدكتور محمد السعدي رئيس جمعية أطباء القلب عدن و الدكتور احمد البيشي مدير المركز الطبي الجامعي و الدكتور عارف الداعري مدير التأمين الطبي العسكري و أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية أطباء القلب عدن د شوقي عبدالخالق و د احمد الجفري و د احمد الهيثمي إضافة إلى نخبة من أطباء القلب و الباطنة يتقدمهم د عبدالوهاب راجح و د محمد عمر بحول و د نجيب مهيوب و د عبدالوهاب الماتري و عدد من أساتذة الكلية و أطباء القلب و الباطنة و أطباء الدراسات العليا في عدن.