المزاحمي يتوج بطلاً ببطولة الدوري التنشيطي في مديرية حبيل جبر

حبيل جبر(عدن الغد)خاص.

اختتمت على ملعب الشهداء في مديرية حبيل جبر منافسات الدوري التنشيطي لكرة القدم الذي نظمه المجلس الانتقالي في حبيل جبر ممثلة بإدارة الشباب والطلاب، وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة.

وجمعت المباراة النهائية لهذا الدوري بين فريقي المزاحمي واتحاد الركب والدهرشية، جرت مجريات  المباراة وسط جماهيري كبيرة حضرت إلى الملعب لمشاهدة اللقاء ومؤازرة الفريقين . 

انطلقت المباراة مع أجواء باردة تخللتها رشات المطر في بدايتها، ومع صافرة الانطلاق باغت لاعب الاتحاد محمد قاسم منافسه مسجلا هدف مبكر جدا، الا فريق المزاحمي أدرك التعادل بعد مرور نصف شوط بواسطة محمد عبدالحميد . 

وفي الشوط الثاني عاد اتحاد الركب والدهرشية من للتسجيل بهدف هيثم قاسم من ضربة جزاء نفذها هيثم قاسم ، الا ان  احمد عبدالمجيد سرعان ما أدرك التعادل للمزاحمي ، وفي الوقت الذي توقعت الجماهير بذهاب المباراة إلى ركلات الترجيح اطلق ماجد علي كرة صاروخية مسجلا هدفا قاتلا في آخر دقيقة أعطت المزاحمي كأس البطولة، لينتهي هذا اللقاء المثير  الذي حضره قيادة المجلس الانتقالي راعي البطولة ممثلة بنائب رئيس القيادة عبدالحميد السيد  وقيادة السلطة المحلية ممثلة بمدير عام المديرية بديع القطيبي بفوز المزاحمي بثلاثة اهداف  مقابل هدفين وتوج بكأس البطولة ، في حين فاز الركب والدهرشية بكأس الوصيف، وفريق الرحبة كأس الفريق المثالي، تسلموا الكؤوس من الضيوف الحاضرين. 

وعلى مستوى الجوائز الفردية حصل ماجد علي لاعب المزاحمي على جائزة أفضل لاعب في المباراة، ونال حسن قايد من المزاحمي أيضا جائزة هداف البطولة، بالمقايل حصل حارس الاتحاد سالم ثابت جائزة أفضل حارس. 

وعلى هامش المباراة النهائية كرمت السلطة المحلية في مديرية جبيل جبر وادارة التربية بين شوطي اللقاء  الشخصية الرياضية والتربوية عبدالكريم هيثم " ابو علاء" سلمها له بديع القطيبي ومدير التربية عبدالحميد شعيلة، وذلك نظير جهوده في المجالين  التربوي  والرياضي. 

وبذل  القائمون على هذه البطولة بقيادة نصار عردوس مدير إدارة الشباب والطلاب في انتقالي حبيل جبر - مدير مكتب الشباب والرياضة، وعنتر البشيري رئيس اللجنة المنظمة وبالليل الفطيسي وعددا من الشباب الرياضيين  جهودا في تسيير مباريات الدوري وصولا الى المباراة الختامية. 

* وضاح الحالمي..