آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-10:35م

أخبار المحافظات


الحديدة.. اختتام الحملة الشاملة لإزالة المخلفات من شوارع حيس بدعم من السلطة المحلية

الثلاثاء - 02 أغسطس 2022 - 10:10 م بتوقيت عدن

الحديدة.. اختتام الحملة الشاملة لإزالة المخلفات من شوارع حيس بدعم من السلطة المحلية

حيس (عدن الغد ) خاص

اختتمت السلطة المحلية في مديرية حيس جنوب محافظة الحديدة، الحملة الشاملة التي نُفذت لرفع وإزالة كافة القمائم والمخلفات المتراكمة في شوارع وأحياء المديرية.

وقال مدير عام مكتب الأشغال العامة في المحافظة المهندس، محمد الحيمي، ان الحملة شملت الكثير من المواقع في حيس، رغم شحة الإمكانيات المادية والتمويل المساعد للعمل، وأضاف، قمنا برفع وإزالة الأكوام المتكدسة إلى خارج المدينة.

مؤكداً ان هذه الحملةخففت جزء كبير على المديرية من التلوث البيئي والأمراض التي انتشرت بسبب تكاثر البعوض الناقل للأوبئة، متمنياً من السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالدكتور الحسن طاهر، ان يقوم بتفعيل صندوق نظافة وتحسين، حتى تستمر عملية النظافة.

واوضح مدير عام مديرية حيس، مطهر القاضي، ان الحملة استمرت لمدة اسبوع متواصل، وتم تنفيذها بدعم من محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر، ومن المجلس المحلي في المديرية، مشيداً بالجهود التي بذلت في إنجاح هذه الحملة، وبدور عمال النظافة.

وعبر عدد من المواطنين عن شكرهم وإمتنانهم للسلطة المحلية في المحافظة والمديرية على ماقاموا به من رفع وإزالة أكوام القمائم التي كانت تنتشر في الشوارع، وتسببت بنشر أمراض الحميات لدى المواطنين لا سيما الأطفال.