آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:23م

أخبار عدن


مأمور خنفر يزور المركز الرئيسي لهيئة الخليج وعدن (أفران عدن الخيرية) ويشيد بدورها الفاعل في العمل الخيري

الثلاثاء - 02 أغسطس 2022 - 03:45 م بتوقيت عدن

مأمور خنفر يزور المركز الرئيسي لهيئة الخليج وعدن (أفران عدن الخيرية) ويشيد بدورها الفاعل في العمل الخيري

عدن(عدن الغد)خاص:

زار المحامـي مازن بالليـل اليوسفي مدير عام  مديرية خنفر  يوم أمس الاثنين 1 أغسطس 2022م المقر الرئيسي لهيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية ( أفران عدن الخيرية ) وكان في إستقباله رئيس مجلس إدارة الهيئة الأستاذ فهد البُري ومدير عام أفران عدن الخيرية الاخ سيف اليهري ومدير فرع الأفران في أبين الأستاذ مشعل علي   .

حيث أطلع مدير عام مديرية خنفر على جملة من المشاريع التي تنفذها الهيئة في محافظة أبين والمتمثلة في فرع افران عدن الخيرية ومركز الوتين للتأهيل والتدريب النسوي وما تلته من أعمال من توزيع السلل الغذائية ولحوم الأضاحي وغيرها.

حيث أبدى إستعداد السلطة المحلية في حل بعض الإشكالات الذي توجه عمل الأفران من توفر مادة الغاز المهمة في استمرارية عملها .

في حين حث اليوسفي الهيئة على التوسع وضم أكبر عدد من المستفيدين في المديرية ؛ وعليه طرحت بعض الإشكالات الذي تعيق التوسع منها صغر مكان الانتاج الحالي والحاجة الى أرض في المحافظة لتكون مركزا رئيسياً ؛ الأمر الذي ينعكس على زيادة الطاقة الإنتاجية وما له من انعكاسات إيجابية على خدمة الناس وضم مناطق جديدة في المديرية والمحافظة  .

وفي ختام هذه الزيارة أبدى الأستاذ مازن اليوسيفي شكره وتقديره للهيئة الممثلة في الأفران الخيرية ومركز الوتين للتدريب على ما يقدموه من خدمات للمجتمع .

هذا وقد نقل لإدارة الهيئة دعم السلطة المحلية المتمثلة في المحافظ اللواء أبوبكر حسين  في المحافظة وإشادته بدورها الفاعل في المساهمة بالتخفيف من الظروف المعيشية الحالية على المواطنين .