آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-10:22ص

أخبار عدن


كلية الآداب بجامعة عدن تعلن عن إقامة دورات في اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية

الإثنين - 01 أغسطس 2022 - 09:31 م بتوقيت عدن

كلية الآداب بجامعة عدن تعلن عن إقامة دورات في اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية

(عدن الغد) خاص:

أعلن قسم اللغة الإنجليزية في كلية الآداب بجامعة عدن ، اليوم الاثنين ، عن افتتاح باب التسجيل لإقامة دورات تدريبية مع منح شهادة للمنتظمين.
وأوضح قسم اللغة الإنجليزية أن افتتاح الدورة التدريبية يأتي للمرة الأولى حيث ستكون على مدى ثلاثة أيام في الأسبوع الواحد من أصل 5 أسابيع.. مؤكداً أن الدورات ستبدأ تاريخ 15 / أغسطس / 2022م وستُقام من الساعة 3 عصراً وحتى 5 مساءاً.. داعياً جميع المُشاركين إلى التسجيل في قسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب يومي الأحد والأربعاء من الساعة 10 صباحا إلى 12 ظهراً.
وأشار قسم اللغة الإنجليزية إلى أن رسوم الدورة ستُكلف كل طالبًا وطالبة بمبلغ وقدره عشرة ألاف ريال يمني فقط وبعد استكمال الدورات ستُمنح لكل مشارك/ة شهادة معتمدة من كلية الآداب بجامعة عدن. 
بينما أعلن قسم اللغة الفرنسية بكلية الآداب - جامعة عدن عن بدء التسجيل في الدورة الخامسة أيام في الأسبوع لمدة 5 أسابيع 3 رسوم الدورة 8000 ريال فقط - بالإضافة إلى منح شهادة للمنتظمين من كلية الآداب.
وحدد قسم اللغة الفرنسية تاریخ وموعد الدورة التي ستنطلق بتاريخ 14 أغسطس 2022 في تمام الساعة الرابعة عصراً. 
ومن جهته قال عميد كلية الآداب بجامعة عدن الدكتور جمال محمد الحسني في تصريحٍ له إن الهدف من إقامة هذه الدورات إعطاء الفرصة لجميع الطلاب الذي هم في أمس الحاجة إلى تعلم اللغة الإنجليزية وكذلك اللغة الفرنسية.
وأشاد العميد الحسني بالجهود الكبيرة التي يقوم بها القائمون على قسمي اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية في كلية الآداب.. متمنياً لهما التوفيق والنجاح.