آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-01:13ص

أخبار عدن


الفنان محمد محسن عطروش يزور الموسيقار نديم عوض للاطمئنان على صحته

السبت - 30 يوليه 2022 - 11:54 م بتوقيت عدن

الفنان  محمد محسن عطروش يزور الموسيقار  نديم عوض للاطمئنان على صحته

كتب/ علي حميد

زار مساء اليوم الفنان الاستاذ محمد محسن عطروش  صديقه الفنان الموسيقي الكبير نديم محمد عوض في منزله بحي عمر المختار بالشيخ عثمان بعدن للاطمئنان على صحته.

ويعاني الفنان نديم عوض منذ مايقارب الثلاثة الأشهر من مرض عضال بعد ان تعرض لحادث سقوط وهو خارج من منزله مما ادى الى كسر في  ساقه الأيمن وعلى اثر ذلك اجريت له عملية جراحية حيث لا يزال طريح الفراش.

والفنان نديم عوض واحد من ابرز الموسيقيين العازفين على آلة الكمان ومن مؤسسي كثير الفرق الموسيقية حيث تولى قيادة الفرقة الموسيقية الحديثة منذ تأسيسها وكذلك الفرقة الوطنية الموسيقية منذ التأسيس وبذلك اصبح رمزا من الرموز الموسيقية العدنية وقبل ذلك كان أحد أعضاء فرقة احمد قاسم التجديدية .
وامام مايمر به اليوم من ظروف صحية صعبة فاننا ندعُ كل من يهمه الأمر في وزارة الاعلام والثقافة الى ضرورة الاهتمام بالحالة الصحية للاستاذ نديم والسعي مع رئاسة الحكومة بل ومجلس القيادة الرئاسي للعمل على توفير منحة علاجية في الخارج قبل فوات الاوان .

وفي الزيارة تمنى الفنان العطروش لزميلة نديم عوض الشفاء العاجل ومن ناحيته تقدم الفنان نديم بالشكر للفنان الكبير العطروش على هذه الزيارة والتي تدل وفاء العطروش لكل زملاء المشوار الفني الطويل رافق الفنان العطروش في هذه الزيارة    الفنان علي حيمد  .