آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-10:41ص

رياضة


اختتام منافسات دوري الأشبال والبراعم الأول في حيس

السبت - 30 يوليه 2022 - 03:40 م بتوقيت عدن

اختتام منافسات دوري الأشبال والبراعم الأول في حيس

حيس(عدن الغد)خاص:

اختتمت مديرية حيس دوري الأشبال والبراعم الأول المشترك الذي يضم فرق من مديريتي "حيس والخوخة والتي ينظمها فريق فارس اليمن وبإشراف من مكتب الشباب والرياضة بحيس ، وبدعم من الأخ/ بسام ناصر ، ومن نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الخوخة الكابتن/ فضل الكوكباني ، والتي أقيمت على ملعب نادي التضامن "حيس" ، وتأهل للنهائي فريقي (وفاق الأهلي _ الرشيد) من مديرية "الخوخه" ، انتهت المباراة بالتعادل السلبي ، احتكما الفريقين إلى ركلات الترجيح ، حيث فاز فريق وفاق الأهلي وتوج بكأس المركز الأول ، وفريق الرشيد بكأس المركز الثاني.

شهدت اللقاء كرنفالاً كوروي ، وآلات موسيقية تطرب الجمهور الحاضر .. فريقين بجودة عالية ومستوى راقي جداً .. شاهدنا في المباراة كل ماهو جميل في كرة القدم من أخلاق عالية ، فن وابداع ، الروح والحماس ، تكتيك وتكنيك ، مهارات فردية .. صغاراً بعقليه النجوم الكبار ، نجوماً لمعت وسوف يزداد بريقها في المستقبل القريب .. هذا وقد حكم اللقاء الكابتن/ حسن أمين الأهدل الحكم  الدولي الذي قاد المباراة إلى بر الأمان.

شرف بالحضور الحفل الختامي والتكريم هامات رياضية وشخصيات كبيرة بالمحافظة وعلى رأسهم مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن/ عبده خميسي ، مستشار مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة الأستاذ/ سعيد الأهدل ، ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية حيس الاستاذ/ يحيى رديني ، ونائب مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الخوخة الكابتن/ فضل الكوكباني ، وأمين عام المجلس المحلي بمديرية حيس الأستاذ/ علي بن علي زهير ،  ورئيس لجنة الخدمات بمديرية حيس الشيخ/ صادق بجاش عكيش ، ومدير القطاع الشبابي بمديرية حيس أ./جوير الحليصي ومسؤول نادي الصقور بحيس الكابتن/ وليد ثابت ناجي محي الدين ، ومسؤول الأنشطة الرياضية بمديرية الخوخة الكابتن/ محمد عياش ، ورئيس عمليات اللواء الثاني تهامه العقيد/ أحمد الجعفري ، ورئيس الرابطة الرياضية بحيس الفندم /عبدالله حسن سعد.

الجدير بالذكر أن هذا الدوري المشترك يعتبر الأول بين مديريتي حيس والخوخة منذ إستكمال تحرير المديرية ، حيث شهد اللقاء حضور جماهيري غفير من كلتا المديريتين وتبين من خلال هذه الفعالية أن كرة القدم تعتبر متنفس تغير من الواقع الكئيب الذي سببها الحرب إلى أجواء يسودها الحب والترابط والوئام.