5 مفاجآت .. ماذا حدث في حفلة آمال ماهر بالعلمين؟ | شاهد

صدى البلد

عودة ملكة الغناء العربي .. هكذا أطلق رواد مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاج جديد بعد حفلة آمال ماهر بمدينة العلمين الجديدة الذي أحييته ليلة أمس الجمعة، وسط حضور هائل من الجمهور وشخصيات فنية واجتماعية معروفة، منتظرين صوت آمال ماهر الذي غابت عنا فترة طويلة لكن جمهورها لم يغفل عنها وظل داعماً لها في كل أزماتها حتى عادت من جديد في أول حفل لها بعد غياب . 

بالأبيض جاءت إطلالة آمال ماهر في حفلها بالعلمين وكأنها عروس الليلة على المسرح وسط حضور محبيها المتشوقين لصوتها العذب ، لتتألق بإطلالة أنيقة خطفت أنظار الحضور وكذلك انتشرت صور أمال ماهر في حفلها بالعلمين على مواقع التواصل الإجتماعي وسط ترحيب ودعم كبير من الرواد بـ عودة أمال ماهر للغناء مجدداً. 

 

شهدت حفلة آمال ماهر العديد من المفاجآت والتي كانت حديث الساعة منذ بدء الحفل وحتى انتهائه، ونستعرض في السطور التالية أهم ما جاء في حفل أمال ماهر بالعلمين .. 

ذرة رجولة.. أغنية آمال ماهر الجديدة

فاجأت الفنانة آمال ماهر جمهورها بحفل العلمين وقامت بغناء أحدث أغانيها والتي تحمل أسم "ذرة رجولة " وهي أول أغاني ألبومها الجديد.

وجاءت كلمات المقطع الذي غنته كالتالي:"لكل قلب واحدة كويسة ساذجة في حبها وطيبة قلبها وانت خذلتها والوقت مدرسة للناس المخلصة، ولكل قلب واحدة كويسة، ساذجة في حبها وطيبة قلبها انت خذلتها.

امال ماهر

آمال ماهر : متفهمونيش غلط

وبمجرد أن بدأت آمال ماهر في غناء الأغنية الجديدة، بدت علامات الاستغراب على ملامح الحضور، وداعبت آمال جمهورها الذي أبدى علامة استفهام على أسم الأغنية قائلة: "متفهمونيش غلط".

سر غياب آمال ماهر

واستغلت آمال ماهر الحفل لتطمئن جمهورها عليها حيث كشفت الفنانة أمال ماهر سبب غيابها عن جمهورها خلال الفترة الماضية وقالت وهي على المسرح:"معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا.

امال ماهر

وعد للجمهور

وبعد ساعات من الغناء العذب والاستمتاع بصوت أمال ماهر، أنهت النجمة  حفلها المقام في مدينة العلمين بشكر الجمهور قائلة: انتو حبيبي ومش هغيب عنكم تاني ده مكاني". 

وزيران في حفل آمال ماهر

وحرص عدد من الوزراء والفنانين والشخصيات العامة على حضور حفل الفنانة آمال ماهر ، والذي يقام حاليا في مدينة العلمين الجديدة .

حيث حضرت وزيرة التضامن نيفين القباج الحفل، و أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى عدد من الفنانين أبرزهم إلهام شاهين وألفت عمر ومصممة الأزياء إيناس شاهين . 

وزيرة التضامن

إلهام شاهين في حفل آمال ماهر

ظهرت الفنانة إلهام شاهين، في حفل آمال ماهر، بمدينة العلمين الجديدة، الذي أقيم ليلة أمس الجمعة، وظهرت الأولى بين الجمهور وهي ممسكة بعلم مصر. 

حالة إغماء بحفلة آمال ماهر

وشهد حفل الفنانة آمال ماهر أول حالة اغماء بسبب الازدحام الشديد، حيث سقطت فتاة في العقد الثالث من عمرها وعلى الفور تم إستدعاء الإسعاف وتولى الأطباء عملية إعادتها لوعيها مرة أخرى.