آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

أخبار المحافظات


أبين.. اللجنة المجتمعية بالحصن تخفف من معاناة الطالبات الأشد فقراً واليتامى

الجمعة - 29 يوليه 2022 - 11:57 م بتوقيت عدن

أبين.. اللجنة المجتمعية بالحصن تخفف من معاناة الطالبات الأشد فقراً واليتامى

أبين (عدن الغد)خاص:

تعمل اللجنة المجتمعية في منطقة حصن بن عطيه في مديرية خنفر, بجهودٍ مواصلة في العمل الخيري التطوعي, للتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والمحتاجة في المنطقة.

حيث قامت الجمعية بتفضيل الملابس المدرسية, للطالبات الأشد فقراً واليتامى في منطقة الحصن, على ان يتم توزيعه في بداية العام الدراسي الجديد 2022- 2023م. فقد شمرت السواعد في مدرسة عبدالرحمن الغافقي للبنين, ليصل المشغل الخيري للنساء الليل بالنهار, فيما يشبه خلية النحل الواحدة , لإنجاز عملهن في الوقت المحدد.

وقال رئيس اللجنة المجتمعية الأستاذ سالم الطيري: نقدم الشكر الجزيل لفاعلي الخير, وعلى رأسهم أحمد الجعوني الذي اسهم اسهاماً كبيرا بدعم المشغل النسوي والذي استفادت منه العديد من النساء في المنطقة, وندعو الله ان يجعل  هذا العمل في ميزان حسناتهم, وكذلك نقدم شكرنا وتقديرنا لإدارة مدرسة عبدالرحمن الغافقي لاستضافتها المشغل. وأثنى على دور فريق العمل التطوعي ممثلا بالأستاذة هيفاء احمد حسن والاعضاء على جهودهم المبذولة بإنجاح هذا المشروع, مشيرا بان اللجنة المجتمعية سوف تتبنى اي عمل خيري يعود مردوده لمصلحة المحتاجين في المنطقة.

مختتماً حديثه بتوجه تحية وشكر لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي مركز ب ممثلاً بالأستاذ رفيق حيدرة العطوي والأستاذة ماجده محمد على دعمهم المعنوي والتسهيلات التي قدمت لإنجاح العمل في المشغل.

والجدير بالذكر ان اللجنة المجتمعية في منطقة الحصن قامت بالعديد من الانشطة في منطقة الحصن ومن أهم مشروع اكس فام  واستفادة منها العديد الشباب والشابات ويعد المشغل النسوي احد ثمرات اللجنة المجتمعية.


*من سماح وهب