آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-01:38ص
رياضة

محافظ أبين يدعم اندية الثانية بمبلغ 7 مليون ونصف المليون ريال

الجمعة - 29 يوليه 2022 - 09:39 م بتوقيت عدن

محافظ أبين يدعم اندية الثانية بمبلغ 7 مليون ونصف المليون ريال

ابين (عدن الغد) عارف احمد

في إطار دعمه الشامل للرياضة وأنديتها وشبابها في المحافظة ، قدم اللواء ابوبكر حسين سالم  محافظ أبين دعما ماليا بمبلغ 7 مليون ونصف المليون ريال لأندية (خنفر ، العين ، وعرفان) والتي تستعد لخوض معترك منافسات دوري الثانية برسم الصعود للدرجة الأولى ، وبواقع 2 مليون ونصف المليون ريال لكل ناد .

هذه اللفتة الطيبة للمحافظ اللواء ابوبكر حسين والتي تأتي في إطار  الأهمية الكبيرة التي توليها قيادة المحافظة للشباب والرياضيين والذين يعتبرون الركيزة  الأساسية لعملية البناء في المجتمع ، كما جاءت بصدى واسع من قبل إدارات اندية خنفر وعرفان والعين والتي تجد في هذا الدعم  بوابة العبور لتجاوز الصعوبات والمعوقات التي تعاني منها تلك الأندية والإسهام في إنجاح  مشاركتها في الاستحقاق الكروي الهام.   

بدورهم أشاد رؤساء اندية خنفر والعين وعرفان بدعم الاخ المحافظ والذين وصفوه بالسخي والذين قالوا إنه ليس بغريب عليه بإعتباره سندا  وداعما ويعد الراعي الأول للشباب والرياضيين في المحافظة...

مشيرين إلى أن دعم المحافظ سيسهل الكثير من الأمور وسيكون عاملا تحفيزيا للفرق الثلاث نحو تحقيق النتائج المرجوة والتي تلبي الطموحات التي ينشدها أبناء خنفر ولودر وأبين بشكل عام.. كما عبروا عن بالغ شكرهم الجزيل للكابتن أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة على ماقدمه ويقدمه في سبيل النهوض بواقع الحركة الرياضية في المحافظة.