آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-01:38ص
رياضة

حبيلين ردفان بطلاً لدوري الفقيد جابر الوحدي

الجمعة - 29 يوليه 2022 - 01:51 م بتوقيت عدن

حبيلين ردفان بطلاً لدوري الفقيد جابر الوحدي

ردفان(عدن الغد)خاص.

احرز فريق الحبيلين بطولة دوري فقيد الحركة الرياضية في مديرية ردفان بمحافظة لحج جابر محسن جابر الوحدي لكرة القدم للناشئين للفرق الشعبية من مديريات ردفان الاربع التي نظمت بالتنسيق بين مكتب الشباب والرياضة بالمديرية وأصدقاء ومحبي الفقيد وبرعاية الشيخ عفيف محسن جابر شقيق الفقيد واقيمت على ملعب الفقيد جابر بنادي ردفان بمدينة الحبيلين تزامنا مع الذكرى العشرين للفقيد.

وذلك بعد فوزه الكاسح على خرفة حالمين بخمسة أهداف دون مقابل في المباراة النهائية التي جرت عصر يوم الخميس بحضور جماهيري كبير رسمي وشعبي قدم من داخل وخارج ردفان امتلأت به مدرجات وجنبات الملعب حيث كان في مقدمة الحضور مدير عام ردفان الشيخ فضل عبدالله احمد القطيبي ومدير عام حبيل جبر بديع القطيبي ومدير الامن العقيد عبدالحكيم محمود صائل والاستاذ ادهم الغزالي رئيس ادارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج ورئيس انتقالي ردفان الاستاذ محمود عبدالكريم وعلي النوبي قائد اللواء ١٣ صاعقة وشخصيات اخرى. 

اهداف الحبيلين الخمسة سجلها كل من محمد ياسر وعمار علي في الشوط الاول و عبدالرقيب عبدالفتاح وانيس وسام الداعري و ناصر الجاحظ في الشوط الثاني ، ادار المباراة حكم ساحة مروان عبدوه فيما جمال الحاوي كان للتعليق الداخلي. 

وعقب نهاية المباراة قامت اللجنة المنظمة برئاسة سعيد المشألي ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية عبدالله مهدي حسين والاستاذ احمد عقيل والاستاذ بازل الداعري والاستاذ عمار راجح والاستاذ محمد الوزير والعقيد بالليل قاسم والشيخ عبدالفتاح مقبل وفهد محسن ومدين عتيق ومعهم راعي البطولة الشيخ عفيف محسن جابر وضيوف الشرف بتكريم فريق الحبيلين بكأس البطل يتقدمهم مدرب الفريق حمادة ناصر وقبل ذلك كرم فريق خرفة بكاس الوصيف وتم تكريم فريق الاسكان بجائزة الفريق المثالي وفريق المصراح بالفريق المثالي الصاعد. 

واختير مدافع الحبيلين اللاعب عبدالرقيب عبدالفتاح افضل لاعب في البطولة وتوج زميله في الفريق عمار علي عبدالرحمن كريعة هدافا للبطولة وزميلهم في الفريق الحارس معمر افضل حارس في البطولة ونال لاعب خرفة اللاعب راشد امين جائزة اللاعب المثالي. 

كما كرمت اللجنة المنظمة أيضا عدد من الشخصيات التي شاركت في التنظيم واعلاميين وحكام ساحة وحكام مساعدين ومسؤولين وشخصيات رياضيّة حضروا هذا النهائي