آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-01:26ص

أخبار عدن


اتحاد طلاب ردفان - عدن يدشّن مشروع صيانة بطاريات وخوازن الطاقة الشمسية لجميع السكنات والعزب الطلابية

الجمعة - 29 يوليه 2022 - 01:10 ص بتوقيت عدن

اتحاد طلاب ردفان - عدن يدشّن مشروع صيانة بطاريات وخوازن الطاقة الشمسية لجميع السكنات والعزب الطلابية

عدن(عدن الغد)خاص:

دشنت الهيئة الإدارية لاتحاد طلاب ردفان - عدن، اليوم الخميس مشروع صيانة بطاريات وخوازن الطاقة الكهربائية لجميع سكنات طلاب ردفان، والتي سبق وقدمها الاتحاد للطلاب في العام 2020م.

وتضمّن المشروع صيانة بطاريات وخوازن الطاقة الشمسية، وتوفير احتياجات الصيانة من إضاءة، وأسلاك، واسيت على أن يستمر التدشين لمدة ثلاثة أيام، وذلك بحسب الامكانات المتاحة، ورافق التدشين عملية حصر السكنات، لتحديث قاعدة البيانات وهي عملية يقوم بها الاتحاد بشكل دوري.

وتقدمت الهيئة الإدارية للاتحاد برسالة شكر وتقدير للأخوة في جمعية ردفان الخيرية الاجتماعية على اهتمامهم ودعمهم لانجاح المشروع، وكذا الشكر للاستاذ فضل أحمد قاسم، وأحمد جابر عثمان، وكل من له دور دعم ومساندة الطلاب من خلال الهيئة الإدارية، التي نالت ثقة الطلاب في الدورة الانتخابية الأخيرة.

وأوضحت الهيئة الإدارية لاتحاد طلاب ردفان - عدن أن هذا المشروع يأتي في ظل وضع صعب مليء بالمعاناة لمساعدة الطلاب وتذليل الصعاب امامهم، مؤكدين أن الاتحاد يتعامل بشكل جاد مع مسألة إنهاء معاناة طلاب ردفان الدارسين بعدن، داعيين الجميع للتفاعل مع قضايا الطلاب.

الجدير بالذكر ان اتحاد طلاب ردفان - عدن كيان طلابي مستقل انبثق من وسط المعاناة ليعنى بطلاب مديريات "ردفان" الدارسين في عدن ويعبر عن طموحاتهم وآمالهم وتطلعاتهم ويدافع عن حقوقهم ويعمل على مساعدتهم لإيجاد نهضة علمية وثقافية وفكرية شاملة، ويطمح لتحقيق تنمية طلابية وتعليمية مستدامة.