آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-09:56ص

رياضة


المنصورة يتخطى التلال ويبلغ نهائي بطولة البراعم لاندية عدن

الثلاثاء - 26 يوليه 2022 - 08:39 م بتوقيت عدن

المنصورة يتخطى التلال ويبلغ نهائي بطولة البراعم لاندية عدن

عدن (عدن الغد) خاص :

تأهل فريق براعم المنصورة إلى المباراة النهائية وذلك بفوزه على التلال بهدفين مقابل هدف في المباراة المثيرة التي اقيمت عصر  اليوم الثلاثاء على ملعب الفقيد العلواني بنادي المنصورة ضمن مباريات  نصف نهائي بطولة البراعم لاندية محافظة عدن ، والتي تنظمها ادارتي شمسان والمنصورة وبدعم من مؤسسة زاد للتجارة والاستيراد وباشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .

واستطاع فريق المنصورة بقيادة مدربه الكابتن نزار بامطيرة في خطف نتيجة المباراة لمصلحتهم والاطاحة بمنافسهم التلال الذي قدم مباراة كبيرة وكان ندا قويا في اغلب فترات اللقاء ، ليضمن فريق المنصورة بهذا الفوز و التأهل للمباراة النهائية لملاقاة فريق وحدة عدن الذي تجاوز فريق شمسان بركلات الترجيح في المباراة الثانية من الدور نصف النهائي .

شوط المباراة شهد تكافئ وتقارب في الاداء من جانب الفريقين واتيحت فرص لكلا الجانبين في بداية اللقاء لم تستثمر بالصورة المثالية ، لتمضي بقية الدقائق ويتحصل فريق المنصورة على ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء تسقط داخل منطقة التلال ليقتنصها لاعب المنصورة مهدي عبدالكريم علي محرزا هدفا أول لمصلحة فريق المنصورة ، لينتهي بعدها الشوط الاول بالهدف .

شوط المباراة الثاني شهد في بدايته استفاقة واضحة من جانب فريق التلال الذي حاولو كثيرا الوصول لمرمى المنصورة بغية ادارك التعادل إلا أن محاولاتهم صدمت بيقظة دفاع المنصورة ، لتأتي الدقيقة 31 من عمر الشوط محملة بالافراح التلالية وذلك عندما خطف المتألق جمال سعيد كرة من بين المدافعين وضعها ببراعة على يمين حارس المنصورة معلنا هدف تعديل النتيجة ، لتمضي بقية الدقائق بين هجمة هنا وأخرى هناك حتى جأت الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل ضائع بهدية ثمينة لمصلحة المنصورة بتسجيل هدف قاتل في الشباك التلالية ، لينتهي اللقاء بفوز صعب لفريق المنصورة بهدفين مقابل هدف .

ادار المباراة طاقم تحكيم مكون من خالد الوحيشي ( ساحة ) مازن عبدالصمد ( مساعد أول ) ياسين اللبني ( مساعد ثاني ) وكان الحكم محمد امين رابعا .

ويلتقي عصر السبت المقبل الموافق 30 يوليو فريقا وحدة عدن والمنصورة  في المباراة النهائية للبطولة والتي يستضيف وقائعها ملعب الفقيد باوزير بالمعلا .