آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-10:45ص

أخبار عدن


وزارة العدل تنظم حلقة نقاشية لبحث سبل التنسيق المشترك للتوعية بأضرار المخدرات وخطورته على الشباب

الثلاثاء - 26 يوليه 2022 - 07:02 م بتوقيت عدن

وزارة العدل تنظم حلقة نقاشية لبحث سبل التنسيق المشترك للتوعية بأضرار المخدرات وخطورته على الشباب

عدن (عدن الغد) خاص :

نظمت وزارة العدل اليوم، بالعاصمة المؤقته عدن، حلقة نقاشية لبحث سبل التنسيق المشترك مع الجهات المعنية للتوعية بأضرار المخدرات وخطورته على الشباب.

وفي افتتاح الحلقة، أشار معالي وزير العدل القاضي بدر العارضة إلى أن هذه الحلقة تاتي في إطار نشر التوعية بأضرار ومخاطر المخدرات وانعكاسات على الشباب والمجتمع برمته.

وأكد الوزير العارضة اهمية التنسيق المشترك  بين الجهات المعنية ومنظمات المجتمع المدني والشراكة بفاعلية للإسهام في التوعية لمواجهة هذه الآفة ومكافحتها، والعمل على زيادة التعاون على الصعيد القضائي والامني.

من جانبه، استعرض مدير عام العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش الاستراتيجية التي تنتهجها الوزارة والقائمة على السعي في مواجهة انتشار هذه الظاهرة والإجراءات الإدارية والعقوبات التي تقع على مروجي المخدرات.

وأكد وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب عبدالرؤوف السقاف أن السلطه المحلية ستعمل جاهده  على تذليل كافة الصعوبات لمكافحة المخدرات التي أخذت بالانتشار كالنار في الهشيم بين الأوساط الشبابية .

فيما استعرضت الدكتورة سلوى بريك مستشارة وزير العدل، الاثار الناجمة عن انتشار وتعاطي المخدرات وخاصة مادة (الشبو) التي تُعد من المخدرات الأشد فتكاً بالإنسان.

حضر افتتاح الندوة كلا من العقيد خالد عبده الزيدي مدير التوجيه المعنوي بإدارة امن العاصمة عدن والعقيد علي حسن الزميلي، نائب مدير مكافحة المخدرات بأمن عدن، والنقيب ايهاب محمد علي نائب مدير مكافحة المخدرات أمن عدن والملازم خالد السعدي تحريات المخدرات في أمن عدن.