آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-04:02م

أخبار المحافظات


منتدى أحور يزور الهامة التربوية الاستاذ عبدالله اليسلمي

الثلاثاء - 26 يوليه 2022 - 03:06 م بتوقيت عدن

منتدى أحور يزور الهامة التربوية الاستاذ عبدالله اليسلمي

أحور(عدن الغد)خاص.

قام منتدى احور الثقافي الاجتماعي الدعوي عصر يوم الأحد بزيارة الشخصية الاجتماعية البارزة والتربوي القدير الوالد الأستاذ عبدالله بابا اليسلمي وذلك ضمن برنامج المنتدى الشهري لزيارة كبار الشخصيات .

وقد تكوّن الوفد بعددًا الأساتذة والدعاة والتربويين وإدارة المنتدى يتقدمهم الاستاذ محمد صالح الوعر والاستاذ احمد سالم عيمشة والأستاذ علي أحمد ذيبان والأستاذ عبدالرحيم شرنبا وصالح مزاحم أحمد أمين عام المنتدى وعلوي حسن هادي المسؤول الاجتماعي والاستاذ هيفان بكير المسؤول الثقافي بالمنتدى وعدد من الشباب .

حيث أعرب الأستاذ عبدالله بابا عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة من قبل منتدى أحور كونها تعد التفاتة طيبة لأحد أبرز الكوادر التي خدمت المجتمع وبذلت جهودا إبان العصر الذهبي لأحور في الخمسينيات والستينيات من القرن المنصرم تحت إشراف الداعية الحبيب علي المشهور الذي حمل راية النهوض بأحور والارتقاء بها في كل المجالات وازدهرت في عهده الدعوة والتربية والتعليم والثقافة والمسرح والرياضة ... وكانت أحور حينها منارة للعلم والمعرفة .

الجدير بالذكر أن الوالد عبدالله بابا يعد من الرعيل الأول من طلاب العلم الذين تلقوا تعليمهم على يد الداعية الكبير العلامة الحبيب علي بن أبي بكر المشهور رحمه الله حين قدومه لأحور مطلع أربعينيات القرن الماضي وقد أدى الاستاذ عبدالله بابا دورا كبيرا بعد ذلك في التربية والتعليم واستفاد منه الكثيرون .