آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-12:56ص

رياضة


الترجي بنعقوره يقلب تأخره بأربعة أهداف لهدف إلى فوز على إتحاد مكاحه في بطولة كأس مدير عام ساه

الثلاثاء - 26 يوليه 2022 - 02:01 ص بتوقيت عدن

الترجي بنعقوره يقلب تأخره بأربعة أهداف لهدف إلى فوز على إتحاد مكاحه في بطولة كأس مدير عام ساه

المكلا(عدن الغد)خاص:

إستطاع فريق الترجي بعنقوره أن يقلب تأخره بأربعة أهداف لهدف إلى فوز على إتحاد مكاحه وخطف بطاقة العبور للدور القادم من بطولة كأس مدير عام ساه الذي ينظمه ناديي الريان والقادسية ويشرف عليها مكتب الشباب والرياضة بساه، بعد الفوز بضربات الترجيح في إياب الدور الثاني عقب التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراة الذهاب.

وتمكن الاتحاديين من فرض أسلوبهم في شوط المباراة الأول أثمر عن هدف في الدقيقة 11 عن طريقه هدافه إبراهيم باجابر، ليعود اللاعب مجددا بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 32، قبل أن يختتم زميله أسامة الهندي مهرجان أهداف الشوط الأول بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الأولى بدل الضائع، ليتمكن بعدها الترجي من العودة وتسجيل هدف شرفي يبقي بصيص الأمل عند جمهوره عن طريق اللاعب سليمان بن وبر في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي بعدها أحداث الشوط الأول بثلاثية لهدف.

ومع مطلع الشوط الثاني دفع مدرب فريق الترجي بكافة أوراقه على أمل العودة للمباراة، في المقابل لم يحسن مدرب الاتحاديين استغلال تقدمه بإجراء بعض التغييرات التي غيرت هوية الفريق، حتى جاءت الدقيقة 18 لتعزز تقدم الإتحاد بهدف رابع عن طريق لاعبه عبدالرحمن بافضل، وسط احتفالية بين جمهوره بضمان بطاقة التأهل، غير متوقعين ماسيحدثه البديل الترجاوي فاروق سالم بتسجيل هدفين متتاليين في الدقيقة 26 و38، قبل أن يطلق المحترف يونس بامصلح رصاصة الرحمة في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بتسجيل هدف الرابع، لتنتهي الأشواط الأصلية بأربعة أهداف لكلا الطرفين.

احتكم الفريقين إلى ضربات الترجيح بعد التعادل بمجموع المباراتين الذهاب والاياب (5-5)، لتبتسم في الأخير المباراة للترجي بالضربة الحاسمة التي تفنن القائد خميس عثمان بستجيلها في شباب الاتحاديين.

وسيواجه فريق الترجي في الدور المقبل المتأهل سابقاً السلام بغيل عمر ، فيما غادر الإتحاد البطولة بعد خسارته بمجموع المباراتين.

إدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكم الدولي أكرم باكرامه وعلى الخطوط كلا من يوسف قفزان ومروان بن زيمه، فيما راقب المباراة إدارياً شوقي باغوزة.

وتتواصل مبارايات إياب الدور الثاني يوم غداً الثلاثاء بقمة جديدة تجمع فريقي الزمالك بمكاحة والشرطة بالصيقة على أرضية ملعب نادي الريان بالحسك.


*من راشد الكوز