آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

أخبار المحافظات


حملة أمنية لقوات أمن أبين تلقي القبض على متقطعين بالمحفد

الإثنين - 25 يوليه 2022 - 08:00 م بتوقيت عدن

حملة أمنية لقوات أمن أبين تلقي القبض على متقطعين بالمحفد

ابين (عدن الغد) خاص

شنت قوات أمن محافظة أبين حملة أمنية اليوم الإثنين، استهدفت مطلوبين أمنياً قاموا بالتقطع لمسافرين عائدين من مناسك الحج في منطقة معوان بالمحفد، أسفرت عن القبض على عدد منهم.

وشاركت في الحملة الأمنية قوات أمن المحفد وقوات نجدة إقليم عدن وكافة التشكيلات الأمنية وتحت أشراف مباشر من قبل مدير عام أمن أبين العميد /علي ناصر بوزيد باعزب حيث خاضت معركة مع هؤلاء المتقطعين أسفرت عن سقوط جرحى من قوات الأمن البواسل، واسر عدد من المتقطعين الذين بأغتتهم قوات الأمن في منطقة لحمر على الخط العام بعد عملية رصد وتتبع.

هذا وقد تعرض حجاج عائدين لعملية تقطع في منطقة معوان بالمحفد لعملية ابتزاز من قبل متقطعين ولكنه لم يدون هذا البلاغ إلا في نقطة لحمر الذي بدورها بلغت إدارة امن أبين بعملية التقطع وعليه شنت الحملة .
  
وبهذا ترفع إدارة أمن أبين رسالة ممزوجة بدماء أبطالها الزكية التي سقطت اليوم في معركتهم مع المتقطعين رسالة  إعتذار للعائدين من بيت الله الحرام عن ما تعرضوا له من عمل مشين من قبل هذه العصابات التي لا زالت قوات الأمن تخوض معهم معركة الشرف وستستمر معهم هذه المعركة حتى اجتثاث هذه الظاهرة.

كما تتمنى إدراة أمن أبين الشفاء العاجل للأبطال الميامين. وتتوعد بأن لا مكان للتشكيلات الإجرامية في أبين ولو كلف ذلك ارواحنا الزكية أبين حرة أبية وستبقى للأبد.

#مكتب_إعلام _إدارة _أمن _أبين
25 يوليو 2022م