آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-02:46ص

أخبار عدن


مدير عام مودية يلتقي بمدير الصندوق الإجتماعي للتنمية ويناقش معه احتياجات المديرية من المشاريع

الإثنين - 25 يوليه 2022 - 06:10 م بتوقيت عدن

مدير عام مودية يلتقي بمدير الصندوق الإجتماعي للتنمية ويناقش معه احتياجات المديرية من المشاريع

عدن (عدن الغد) خاص :

التقى مدير عام مديرية مودية الاستاذ / امين عبدالله ابراهيم صباح اليوم الاثنين الموافق 25 يوليو 2022م بادارة الصندوق الاجتماعي للتنمية في العاصمة عدن .

حيث التقى الاستاذ امين عبدالله بمدير الصندوق الاجتماعي للتنمية الاستاذ فؤاد طاهر لمناقشة عدد من المشاريع واحتياجات مديرية مودية من المشاريع في قطاع التربية والزراعة وغيرها من الاحتياجات والمشاريع الأخرى .

ورحب مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية في اللقاء بزيارة مدير عام مودية الاستاذ امين عبدالله ابراهيم مثمنا جهود السلطة المحلية الحثيثة في تحسين الخدمات للمواطنين بالمديرية

وخلال اللقاء ناقش مدير عام مودية مع ادارة الصندوق الاجتماعي للتنمية عدد من المشاريع الممثلة بـ : استكمال بناء مدرسة جمال ومشروع سد مران ورفد مكتب التربية والتعليم في المديرية بالمعلمين عن طريق التعاقد مع الخريجين والمتطوعين..

من جانبه اكد مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية أنه سيتم رفع هذه المشاريع لمناقشتها مع الجهات الداعمة للصندوق من أجل اعتمادها في خطط الصندوق في المرحلة القادمة

هذا وتقدم مدير عام مودية بكلمة شكر لإدارة الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن على تدخلاتهم في المديرية في الفترة السابقة بالمشاريع الخدمية ، مؤكدا أن السلطة المحلية ستقدم كافة التسهيلات لإنجاح جميع مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية في المديرية.

حضر اللقاء أ/ فكري الحمزي و أ/ طارق الحكيمي