آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-10:14ص

أخبار المحافظات


مدير عام تربية أبين يجتمع بشعبة التدريب وكوادر التدريب المركزي بالمحافظة

الأحد - 24 يوليه 2022 - 09:47 م بتوقيت عدن

مدير عام تربية أبين يجتمع بشعبة التدريب وكوادر التدريب المركزي بالمحافظة

ابين (عدن الغد) خاص

ترأس الدكتور/ وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين صباح اليوم في مقر مكتبه  اجتماعاً ضم فيه الاخوة قيادة شعبة التدريب والتأهيل بتربية المحافظة ممثلاً بالاستاذ سالم الشدادي رئيس الشعبة وأ/ احمد جاعرة مدير ادارة التدريب وأ/ ياسين دومان مدير ادارة التأهيل ، وأ/ طلال ناشر مدير التوجيه ونائب مدير التوجيه الاستاذ سالم سعيد الحسين وعدد من نخبة كوادر التدريب والمدربين المركزي بمكتب التربية بالمحافظة أبين .

وفي الاجتماع الذي ناقش فيه مدير عام التربية بالمحافظة مع قيادة شعبة التدريب والتأهيل والتوجيه التربوي والاخوة كبار المدربين المركزي بالمكتب  عدد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بعمل ومهام شعبة التدريب والتأهيل بمكتب التربية بالمحافظة .

حيث وقف الاجتماع في جدول اعماله على مناقشة الخطة التدريبية وتقييم الاداء للمدربين خلال البرامج التدريبية التي نفذت خلال العام الدراسي الفائت . 
كما اكد الاجتماع في مناقشاته على اهمية الاعداد الاداري والفني الجيد للبرامج التدريبية القادمة والاستفادة من تقييم نجاح او اخفاق البرامج السابقة ، والاشراف الفني العام والمتابعة وتقييم الاداء على البرامج التدريبية ، واعداد الميزانيات ، وتوفير الادلة التدريبية ، الاعداد النوعي والمنظم لمحاور الادلة التدريبية ، التنظيم والدقة والتنسيق الجيد في توزيع القرطاسية والادلة التدريبية . 
كما ناقش الاجتماع عقد ورشة عمل لكوادر التدريب من المدربين بالمحافظة ، وناقش الاجتماع ايضاً المنح  التدريبية المقدمة من منظمة اليونيسف والتنسيق بتنفيذ البرامج التدريبية . وناقش الاجتماع عدد من المتفرقات ذات الصلة بعملية التدريب والتأهيل للمعلمين والمدربين  على حداً سواء .

هذا وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات بشان العملية التدريبية ، كما اقر الاجتماع تشكيل لجنة لعقد ورشة عمل للمدربين بالمحافظة واعداد محاور الورشة التدريبية .

حضر الاجتماع أ/ احمد فريد الشدادي منسق اليونيسف ، وأ/ علي السليماني مدير الإعلام التربوي ، وأ/ عصام البوك سكرتارية مكتب المدير العام لمكتب التربية بالمحافظة أبين .

 

من علي السليماني