آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-10:15ص

أخبار وتقارير


محافظ أبين يناقش مع مدير عام مديرية مودية عدد من القضايا المتعلقة بالخدمات والتوجيه بحل مشكلة رواتب القطاع المدني

الأحد - 24 يوليه 2022 - 03:40 م بتوقيت عدن

محافظ أبين يناقش مع مدير عام مديرية مودية عدد من القضايا المتعلقة بالخدمات والتوجيه بحل مشكلة رواتب القطاع المدني

أبين(عدن الغد)خاص:

ناقش محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم، اليوم، مع مدير عام مديرية مودية أمين عبدالله الصالحي عدد من القضايا المتعلقة بتحسين الخدمات الاساسية  وفي مقدمتها الصحة والكهرباء والدعم من مركز الملك سلمان في العديد من القطاعات الاساسية .

وأكد المحافظ على اهمية تضافر كل الجهود الرسمية والمجتمعية من اجل الارتقاء  بمستوى كل الخدمات، لافتا الى الاهمية التي تمثلها المديرية وموقعها الجغرافي الهام ، ووجه المحافظ بحل مشكلة رواتب القطاع المدني المنهوبة وتحمل المحافظة المبلغ المتبقي منها بعد ان دفعت المديرية جزاً منها. كما وجه المحافظ بتقديم المزيد من الدعم لقطاع الصحة في المديرية .

وأشاد المحافظ  بتفاعل المواطنين في دفع فواتير استهلاك الكهرباء، حيث اوضح مدير عام المديرية ان نسبة ايراد تسديد المواطنين ارتفعت إلى ستة مليون ريال بعد ان كانت مليونا واحدا وهذا مؤشر جيد لتحسين عملية  الايراد وذلك في اطار الاهتمام بالايرادات في جميع القطاعات الاخرى في المديرية .

وعبر مدير عام مديرية مودية عن تقديره للدعم المقدم من المحافظ وحل مشكلة رواتب القطاع المدني، مؤكدا ان قيادة المديرية  ستضاعف جهودها من اجل الارتقاء  بمستوى جميع الخدمات في مختلف مناطق المديرية.


*من فضل الشبيبي
تصوير : بشير الزيدي