آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-08:30م

أخبار المحافظات


مكتب وزارة الصحة والسكان بحضرموت الساحل يشارك بفرق إسعافية على الشريط الساحلي في موسم البلدة بالمكلا

السبت - 23 يوليه 2022 - 11:54 م بتوقيت عدن

مكتب وزارة الصحة والسكان بحضرموت الساحل يشارك بفرق إسعافية على الشريط الساحلي في موسم البلدة بالمكلا

(عدن الغد) خاص:

 


شارك مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل في موسم البلدة السياحي من خلال تشكيل فرق إسعافية وتوفيرخدمة الإسعافات الأولية على الشريط الساحلي بمديرية المكلا حرصاً على إنقاذ الحالات الطارئة لمرتادي الشواطئ من المواطنين والزوار خلال موسم البلدة ، بالتنسيق مع المكون البحري الإماراتي وقوات خفر السواحل بالمحافظة .

وأوضحت الدكتورة فائزة أحمد العمودي نائب المدير العام لمكتب وزارة الصحة والسكان للشئون الطبية والعلاجية بأنه تم  تشكيل هذه  الفرق الإسعافية الأولية، مبكراً على الشواطئ  والاستعداد لرفع الجاهزية عند حدوث أي حالات طارئة من حالات غرق وغيرها لإنقاذها المواطنين أثناء فترات الاغتسال المسموحة في مياة البحر متخدة نقطة أساسية لها من أمام فندق مكه بشارع الستين لنقل الحالات الحرجة إلى المستشفيات لتلقي العلاج .

هذا وتنوه فرق الإسعافات الأولية المواطنين والزوار والمرتادين إلى السواحل والشواطئ بعدم التعمق في مياة البحر اثناء الاغتسال  للفترة المسموحة ، حفاظا على سلامتكم .  


والجدير ذكره انه تم نزول لجنة مكلفة من قبل مكتب وزارة الصحة والسكان بحضرموت الساحل للموقع للإطلاع وتفقد سير جاهزية سيارات الاسعافات لنقل الحالات الطارئة للمستشفى  .