آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-06:18م

رياضة


غداً :  انطلاق دوري الفقيدين الحوتري والذيب بخبر المراقشة

السبت - 23 يوليه 2022 - 09:05 م بتوقيت عدن

غداً :  انطلاق دوري الفقيدين الحوتري والذيب بخبر المراقشة

الخبر (عدن الغد) خاص

أعلنت اللجنة المنظمة بعد التشاور مع الجهات الداعمة وإلانتهاء من كافة الترتيبات ان غدا الأحد الموافق 24 يوليو 2022م هو الموعد المناسب لإنطلاق دوري الفقيدين الشيخ عبدالله الحوتري والشيخ ناصر بن الذيب للفرق الشعبية بمنطقة الخبر التابعة إداريا لمديرية خنفر بأبين.

وبهذا الصدد أكد الاخ هاني محمد الحوتري رئيس اللجنة المنظمة والمشرف العام على الدوري ، أن إقامة هذا الدوري يأتي من منطلق الوفاء والعرفان للفقيدين الشيخ الحوتري والذيب وكنوع من التقدير لادوارهما النضالية والمجتمعية وفي إطار المحاولات لإعادة تفعيل النشاطات الرياضية التي تعيد الأمل للشباب والرياضيين بمنطقة الخبر..

مشيرا إلى إن هذا الدوري الذي يقام بدعم من القيادة المحلية بإنتقالي أبين وقائد الحزام الأمني - قطاع زنجبار عبد سند يشارك فيه 8 فرق رياضية توزعت إلى مجموعتين حيث ضمت الأولى فرق  (شباب الخبر الهدار - الجزيرة - النجم ) فيما ضمت المجموعة الثانية فرق  ( الاتحاد الكود - أمساحلة - المجد أبين -"القادسية ) تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد على أن يتأهل الأولى والثاني من كلا المجموعتين إلى الدور نصف النهائي الذي سيقام بطريقة المقص.

وأوضح الحوتري إلى أن المواجهة  الإفتتاحية للدوري ستجمع بين فريقي شباب الخبر والهدار ضمن المجموعة الأولى على ملعب مدرسة ابي ذر الغفاري  الذي سيحتضن جميع مباريات الدوري... داعيا الفرق المشاركة الى التفاعل والمساهمة في إنجاح هذا الدوري وبما يليق باسم الفقيدين.
 

* من/ عارف أحمد