آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-12:49م

أخبار عدن


اختتام الزيارات التفقدية لرئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لعدد من المتقاعدين المؤمن عليهم وأسرهم

الخميس - 21 يوليه 2022 - 10:29 م بتوقيت عدن

اختتام الزيارات التفقدية لرئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لعدد من المتقاعدين المؤمن عليهم وأسرهم

عدن (عدن الغد) خاص :

اختتم رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الاستاذ أحمدصالح سيف،اليوم الخميس، الزيارات التفقدية، الهادفة للاطلاع على أحوال عدد من المتقاعدين المؤمن عليهم والأسر المستفيدة من المعاشات المقدمة من المؤسسة في العاصمة المؤقتة عدن.

واستكمل رئيس المؤسسة وعدد من المرافقين بالمؤسسة، نزوله الميداني، إلى أسر المستفيدين من المؤمن عليهم، الذي ضمت أسرة المؤمن عليه المتوفى علي قائد سلطان  من مديريةصيره مدينة كريتر، وأسرة المؤمن عليها المتوفاة خديجة مهدي علي، بمديرية دار سعد الشرقية، مطمئناً على ظروفهم المعيشية والصحية والصعوبات التي تواجههم وسبل معالجتها، وتسليمهم الهدايا العيدية والمادية،متميناً لهم دوام الصحة والعافية.

وأكد رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، في اختتام الزيارات التفقدية، حرص قيادة المجلس الرئاسي برئاسة فخامة الدكتور رشاد العليمي ورئاسة مجلس الوزارء ممثلة بدولة الدكتور معين عبدالملك ورئيس مجلس إدارة المؤسسة وزير الخدمة المدنية والتأمينات معالي الدكتور عبدالناصر الوالي، على توفير الرعاية والحماية الإجتماعية والتأمينية لكافة المواطنين وفي مقدمتهم العاملين في القطاع الخاص، وضمان حصولهم على حقوقهم وفقا للقوانين واللوائح النافذة بهذا الشأن.

ودعا الاستاذ أحمد صالح سيف، إلى ضرورة تكاثف جهود الجميع ومتابعة وتعهد الاسر العفيفة لتخفيف معاناتهم والمساهمة في إدخال السعادة والسرور على نفوسهم وعدم إحساسهم بالنقص والحرمان جراء المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد، موضحاً أن تقديم أوجه الدعم والمساعدات لمن هم بحاجتها مطلب ضروري ليس محصوراً بمناسبات معينة فقط بل يجب ان يشمل باقي أيام السنة.

وقال"تأتي النزولات إلى عدد من أسر المتقاعدين والمؤمن عليهم المستفيدين من معاشات المؤسسة تفعيلاً للمشاركة المجتمعية التي تتبنى المؤسسة تنفيذها ضمن أنشطتها بهدف إحياء مبادئ وقيم التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع لتستفيد منها الشرائح المستحقة على مختلف المستويات والفئات، موكداً إيلاء المؤسسة اهتماماً بجمهور العملاء من المؤمن عليهم وتقديم الخدمات والرعاية اللازمتين لهم ولأسرهم .

فيما رحبت العائلات بزيارة رئيس المؤسسة ومرافقيه وتواجدهم بينهم وتقديم الهدايا العيدية والمادية والاطلاع على أواضاعهم المعيشية وتلمس همومهم في ظل الأوضاع الاقتصادية الراهنة، معتبرين هذه المبادرة التفقدية لقيادة المؤسسة لفتة إنسانية تحمل الكثير من المعاني والمدلولات المعنوية التي تترك الأثر الطيب في نفوسهم.

رافق رئيس المؤسسة مدير عام العلاقات العامة والتوعية التأمينية بالمركز الرئيس للمؤسسة الأستاذ عبدالحكيم عامر ومدير إدارة البحوث والتتبع بفرع المؤسسة _ عدن الاستاذ هاني الدوش ورئيسة قسم البحوث والتتبع بفرع عدن يسرى محمدمسعد وعدد من موظفي وموظفات المؤسسة.