آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-04:02م

أخبار المحافظات


مدير عام مكتب الصحة العامة بلحج يلتقي بمدير عام البرنامج الوطني للتثقيف الصحي بوزارة الصحة

الخميس - 21 يوليه 2022 - 04:55 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب الصحة العامة بلحج يلتقي بمدير عام البرنامج الوطني للتثقيف الصحي بوزارة الصحة

لحج(عدن الغد)خاص:

التقى مدير عام مكتب الصحة العامة في محافظة لحج الدكتور خالد جابر صباح اليوم في مكتبه كلا من مدير عام البرنامج الوطني للتثقيف والاعلام الصحي بوزارة الصحة العامة والسكان الدكتور عارف الحوشبي ومديرة ادارة التثقيف الصحي بمحافظة لحج الاستاذة ابتسام المصلي .

وفي اللقاء تم مناقشة عددا من القضايا المتعلقة بسير عمل التثقيف في المحافظة وبعض الجوانب الخدمات الصحية .

وكما قامت مديرة التثقيف بتقديم توضيح لمدير عام مكتب الصحة العامة في المحافظة الدكتور خالد جابر عبر رفع التقارير عن الحملات المنفذة خلال الاشهر المنصرمة لهذا العام .

ومن زاوية اخرى  ناقش مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور خالد جابر مع ممثلة منظمة الصحة العالمية الدكتوره نهئ صباح اليوم  عدد من القضايا المتعلقة في الجانب الصحي وتدخلات المنظمة في تقديم الخدمات الصحية والمستلزمات والأدوية في بعض المواقع الصحية وفق الخطة المرسومة لها ضمن التدخلات التي تقوم بها المنظمة في المحافظة .

وكما شدد مدير عام مكتب الصحة العامة في المحافظة الدكتور خالد جابر على اهمية تغطية المستشفيات بالاطباء حتى يستفيد من خدمتهم المجتمع وعلى ضرورة ارجاع الطاقم الطبي في كل المواقع الصحية في المحافظة.

ومن جانبه شكر مدير عام مكتب الصحة العامة الجميع على  تقديم توضيح للعمل التثقيف الصحي في المحافظة وتوضيح تدخلات منظمة الصحة العالمية من قبل الوفد في المحافظة .

حضر اللقاء كلا من نائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبد الحكيم ناجي ومدير ادارة التحصين الموسع بمحافظة لحج الاستاذ عمر الجعدي.


*من يوسف الفقيه