آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-12:58ص

أخبار عدن


مبادرة الرحمة التنموية تقوم بزيارة تفقدية لمصحة السلام

الخميس - 21 يوليه 2022 - 11:10 ص بتوقيت عدن

مبادرة الرحمة التنموية تقوم بزيارة تفقدية لمصحة السلام

عدن (عدن الغد) خاص:

برعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني قامت  مبادرة الرحمة التنموية الشاملة مساء امس الأربعاء بزيارة تفقدية لمرضى مصحة السلام بمحافظة عدن . 

وأوضحت  عيشة الشيبة رئيس المبادرة ان هذه الزيارة تأتي في اطار نشاطات المبادرة حيت تم توزيع ملابس لعدد 19من نساء   مرضى المصحة ضمن الاهتمام الذي يوليه المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني والمبادرة تجاه المرضى كون ذلك نابع من المهام  الإنسانية الواجب علينا تجاههم وتلمس أوضاعهم عن قرب حتى نشعرهم بالسعادة  وان هناك من يهتم بهم حتى وان لم يكونوا من أهاليهم وأقاربهم.. متمنية من أهالي المرضى القيام بزيارتهم وعدم نسيانهم. 

و التقت رئيس المبادرة التنموية بالعديد من ممرضات المصحة اللائي قدمن شرحا توضيحيا عن ما يقدم من رعاية  واهتمام  لمرضى المصحة النفسية باعتبار ذلك من صميم عملهن الإنساني والطبي شاكرت  الدكتورة نجوى فضل رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني لما تقدمه من دعم واهتمام  تجاه مرضى مصحة السلام باعتبارهم شريحة هامة من مجتمعنا.

يشار بان المشفى يعمل على تقديم  الخدمات الصحية و النفسية المتكاملة للمرضى النفسين إضافة الى الاسهام في نشر الثقافة النفسية بين أوساط المجتمع.

كتب/نور علي صمد

ت/نائله هاشم